» » برهامي: 30 يونيو ضد ظلم الاخوان وليست ضد الاسلام

برهامي: 30 يونيو ضد ظلم الاخوان وليست ضد الاسلام

Written By Unknown on الأحد | 23.6.13


قال ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية بالإسكندرية، إن الظلم والتدهور الاقتصادى والاجتماعى الذى تعانى منه البلاد، وسيطرة فصيل واحد على كل مفاصل الدولة، هى الأسباب الحقيقية لتظاهر الليبراليين والعلمانيين ضد الرئيس محمد مرسى، وليس الخيانة وكراهية الإسلام، كما يروج بعض الدعاة على القنوات الفضائية.
وانتقد برهامى، خلال الدرس الشهرى الذى يلقيه بمسجد حاتم فى الإسكندرية، مساء أمس الأول، استمرار دعاوى تكفير معارضى مرسى، واتهامهم بالخيانة، وخاصة تصريحات صفوت حجازى، التى قال فيها إن «اللى يرش مرسى بالميه نرشه بالدم»، واعتبر أن مثل هذه الدعوات لا تمثل شرع الله، بل تسىء إلى الدين وتنفر من الإسلام.
ورفض القيادى السلفى البارز، وصف التظاهرات ضد الرئيس من قبل بعض القوى العلمانية والليبرالية بـ«الرافضة للدين»، وأكد أن قرار عدم مشاركة الدعوة السلفية فى تظاهرة «لا للعنف» التى دعا إليها الإخوان فى ميدان رابعة العدوية أمس الأول، جاء بإجماع أعضاء مجلس إدارتها وبهدف منع الاستفزاز السياسى والعنف وإسالة الدماء خاصة فى ظل حالة الاحتقان المجتمعى المتزايد.
من جهته، طالب جلال المرة، أمين عام حزب النور السلفى، كل القوى السياسية بألا تستخدم الأساليب التى تزيد حالة الاحتقان والأزمات، حرصاً على مصلحة الوطن، وقال: يجب أن يكون الخلاف موضوعياً وكفانا دفاعات عاطفية لا تستند إلى حقيقة.
وتابع «المرة»، فى تصريح على صفحته الخاصة على الـ «فيس بوك»، إن حزب النور قدم مبادرته للخروج من تلك الأزمات، ويقدم يده لكل مخلص شريف يدفع فى مصلحة الوطن وأبنائه.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes