» » الجماعة ترحب بدعوة الجيش للحوار

الجماعة ترحب بدعوة الجيش للحوار

Written By Unknown on الأحد | 23.6.13


رحب الدكتور سعد الكتاتني، رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، بتصريحات الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، والتي حذر فيها من دخول البلاد في حالة من الفوضى والصراع والدماء.
وأوضح الكتاتني في بيان أن التصريحات الصادرة عن القائد العام القوات المسلحة نابعة من قيادة وطنية لمؤسسة وطنية حريصة على سلامة مصر وأراضيها.
وثمن الكتاتني دعوة الفريق السيسي للقوى السياسية للحوار الوطني وضرورة جلوس جميع الفرقاء على مائدة الحوار من أجل حل الخلافات السياسية، مجددًا دعوة الفرقاء السياسيين لقبول الدعوة التي أطلقها الرئيس محمد مرسي لحل الأزمات السياسية.
وأعرب الكتاتني عن تقدره للمجهودات التي يبذلها القائد العامل للقوات المسلحة لفرع الكفاءة القتالية للجنود وتطري معدات القوات المسلحة وجعل القوات المسلحة في أعلى درجات الجهازية للدفاع عن مصر أرضًا وشعبًا.
وشدد على أن حرص القائد العام على الابتعاد بالمؤسسة العسكرية عن العمل السياسي موقف وطني تقدره له مصر وسيذكره له التاريخ.
واختتم البيان باستعداد الحرية والعدالة للدخول في حوار مع الفصائل السياسية المصرية من أجل القضاء على حالة التوتر التي تخييم على المشهد السياسي، مشيرًا إلى أن مصر سفينة بكل المصريين ولكل المصريين.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes