» » آنا تشابمان تعرض الزواج علي سنودن

آنا تشابمان تعرض الزواج علي سنودن

Written By Unknown on الخميس | 4.7.13



ربّما يكون الموظف السابق في الاستخبارات الأميركية إدوارد سنودن، قد وجد شريكة حياة له في روسيا، فقد عرضت الجاسوسة الروسية الحسناء، آنا تشابمان، الزواج عليه عبر الشبكة العنكبوتية. وكتبت تشابمان البالغة من العمر 31 سنة في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر» مساء الأربعاء: «سنودن، أتتزوجني؟».
وقالت في تغريدة أخرى لسنودن البالغ من العمر 30 سنة: «هل ستعتني بأطفالنا؟».
وكانت تشابمان المعروفة بالجاسوسة الحسناء، اعتقلت في الولايات المتحدة واعترفت لاحقاً بعملها لحساب شبكة تجسس تابعة للاستخبارات الروسية، في يونيو (حزيران) 2010، و أعيدت إلى روسيا بإطار صفقة تبادل جواسيس، الأكبر من نوعها منذ نهاية الحرب الباردة. أما سنودن، فهو ملاحق من قبل الولايات المتحدة لكشفه عن معلومات خطيرة عن برامجها للمراقبة الإلكترونية، ووصل في 21 حزيران (يونيو) الماضي، إلى موسكو قادماً من هونغ كونغ حيث كان يقيم، وطلب اللجوء السياسي.
وذكرت مجلة "لوبوان" الفرنسية أن شركة "فيدفيد" الأمريكية لإنتاج الأفلام الإباحية عرضت على تشابمان -28 عاما- بطولة أحد أفلامها الإباحية مقابل العائد المادي الذي تطلبه؛ إيمانا منها بأن أي فيلم تقوم ببطولته تشابمان سيحقق عائدات هائلة لو تجردت أمام الأمريكيين من ملابسها بعد أن حاولت تجريدهم من أدق أسرارهم خلال عملها في شبكة التجسس الروسية.
وقال بيان صادر عن شركة فيدفيد إنها أرسلت أحد مخرجيها إلى موسكو للتفاوض مع آنا تشابمان بشأن إمكانية قبولها بطولة فيلم جنسي، بوصفها الأكثر جمالا وفتنة من بين عضوات الشبكة الأخريات.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes