» » العمدة يتهم تمرد بقتل الشيعة في ابو النمرس

العمدة يتهم تمرد بقتل الشيعة في ابو النمرس

Written By Unknown on الجمعة | 28.6.13


 قال محمد العمدة، النائب البرلماني السابق من أعلى منصة مليونية "لا للعنف": إن الإعلام كاذب يحرض على إثارة الفتن في البلاد وتشويه صورة الإسلاميين والرئيس محمد مرسي.
ووصف العمدة الذي يقدم برنامجا على قناة مصر 25، الناطقة باسم جماعة الإخوان المسلمين، عددا من الإعلاميين بالكذب، وعلى رأسهم الإعلامي عمرو أديب، ووائل الإبراشي، ولميس الحديدي.
وقال إن عدد من أعضاء جبهة الخراب - قاصدا جبهة الإنقاذ الوطنى - كانوا شركاءهم فى محاربة النظام السابق، مضيفا: كنا نحارب من أجل الديمقراطية لمدة 60 سنة، كما كنا نحارب من أجل وقف تزوير اﻻنتخابات والقضاء على الفساد.
وأضاف العمدة، من أعلى المنصة الرئيسية أمام مسجد رابعة العدوية، أن الحرب على التيار الإسلامى، لم يبدأ منذ تولى الرئيس محمد مرسى الحكم، ولكن منذ استحواذ التيار الإسلامى على أغلبية بمجلس الشعب، فبدأت نفوسهم الشيطانية تتحرك، وذلك من خلال القنوات الفضائية التى أنشاؤها من قروض البنوك.
وقال عضو مجلس الشعب السابق، إن الرئيس مرسى والشورى والدستور سيبقيان رغم أنف جبهة الإنقاذ، مؤكدا أن من يتعدى على الشرعية فهو على الباطل.
وأشار العمدة، إلى أن محمود بدر، منسق تمرد هو من قتل الشيعة لاستغلال الحادث، مضيفا: "أخوى فى الرضاعة مسيحى، ومتصدقوش مايكل منير".
و دعا العمدة وسط مباركة مؤيدي مرسي في الميدان على عدد من رجال المعارضة، حيث قال: "اللهم انتقم من حمدين صباحي، والسيد البدوي، وأسامة الغزالة حرب، اللهم لا تبلغهم رمضان
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes