» » اجهاض محاولة اخوانية لبناء حاجز اسمنتي علي6 اكتوبر

اجهاض محاولة اخوانية لبناء حاجز اسمنتي علي6 اكتوبر

Written By Unknown on الاثنين | 15.7.13

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أن رجال الشرطة ألقوا القبض على عدد من المتظاهرين الذين أغلقوا كوبرى أكتوبر مساء اليوم الاثنين، من قبل أقسام الأزبكية والشرابية وقصر النيل وجار حصر عددهم وذلك لمشاركتهم فى غلق الكوبرى بجدار أسمنتى.
وأوضح المصدر أن اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة أمر القوات بضرورة فتح الكوبرى عقب قطعه من قبل مؤيدى مرسى لعدم تعطيل مصالح المواطنين خلال شهر رمضان، وشدد على أن المتظاهرين أغلقوا الكوبرى بجدار أسمنتى وتم هدمه بلودرات تابعة للمحافظة، وجارى تسير الحركة المرورية أعلاه.
وحلقت طائرة هيلكوبتر فوق المتظاهرين من أنصار  المعزول فى ميدان رمسيس فيما تصاعدت حدة الاشتباكات بين أنصار الرئيس المعزول وقوات الأمن المركزى التى كثفت من إلقاء قنابل الغاز المسيلة، و أشعل أنصار الرئيس المعزل إطارات السيارات، وغسلوا أعينهم بالمياه الغازية، وقاموا بالطرق على الأسوار الحديدية.
وتتمركز حاليا قوات الشرطة أعلى كوبرى أكتوبر وتطلق قنابل الغاز على مؤيدى الرئيس المعزول، الذين يحاولون اعتلاء الكوبرى مجددا، فيما سمع دوى إطلاق خرطوش لم يعرف مصدرها.
ويواصل أنصار الرئيس المعزول رشق قوات الأمن فوق كوبرى أكتوبر بالحجارة والزجاجات، وسط حالة من الذعر فى المنطقة، دفعت أصحاب المحلات التجارية إلى إغلاقها.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes