» » الاهلي يهزم المريخ السوداني بهدفين وديا

الاهلي يهزم المريخ السوداني بهدفين وديا

Written By Unknown on الجمعة | 31.5.13

قاد الثنائي السيد حمدي، ودومينيك داسيلفا الأهلي لتحيق فوز ودي على المريخ السوداني في اللقاء الذي جمع الفريقين، الجمعة، باستاد أم درمان في احتفالية لتكريم جمال الوالي، رئيس النادي السوداني.
ومنح محمد يوسف، المدير الفني للأهلي، فرصة الظهور للاعب الوسط الواعد إسلام محارب، باختياره أساسيًا ليدعم الفريق الأحمر في مركز الارتكاز الدفاعي بجوار مانجا، ويساعدهما أحمد شكري ووليد سليمان.
وبدأ اللقاء بضغط قوي من أصحاب الأرض على مرمى الأهلي، لكن دون خطورة تذكر.
جاءت الفرصة الأولى في الدقيقة 32، بعدما مر أحمد شكري بمراوغة رائعة وسدد كرة قوية بيسراه تصدى لها حارس المريخ بأطراف أصابعه ليحولها لركلة ركنية.
وفي الدقيقة 41 أنقذ شريف إكرامي مرماه من هدف محقق بعدما تصدى لتصويبة من الوضع راقدا وكاد وائل جمعة أن يكلف فريقه هدفا، بعدما أعاد الكرة لإكرامي والذي نهض سريعا وشتت الكرة لرمية تماس.
ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى المدير الفني للأهلي عدة تغييرات في صفوف فريقه بخروج وائل جمعة وإشراك عبد الله السعيد، كما دفع بأحمد عادل عبد المنعم بدلا من شريف إكرامي.
وشهدت الدقيقة 51 إحراز الهدف الأول للأهلي عن طريق السيد حمدي، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمناه في أقصى الزاوية اليسري.
وفي الدقيقة 67 تصدى أحمد عادل لهدف محقق بعدما توغل مهاجم المريخ إلى منطقة جزاء الأهلي وسدد في الزاوية الضيقة لكن عادل كان لها بالمرصاد.
ولكن دومينيك استغل خطأ فاد من حارس المريخ الذي شتت الكرة برعونة لتصل إلى دومينيك على حدود منطقة الجزاء وينفرد ويسكنها الشباك في الدقيقة 69.
وأعقبها دومينيك بتصويبة أخرى في الدقيقة 74 لكن أكرم الهادي حارس المريخ تصدى لها ببراعة وحولها لركلة ركنية.
واشترك حسام غالي لأول مرة منذ 6 أشهر عقب عودته من إجراء جراحة في الرباط الصليبي في الدقيقة 80 بدلا من أحمد شكري.
واستمر اللقاء حتى نهايته بهجوم متبادل بين الفريقين ليطلق الحكم صافرته، معلنًا نهاية اللقاء بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes