» , » منال عمر: ايجايبة حكم مرسي ان الشعب كشفه

منال عمر: ايجايبة حكم مرسي ان الشعب كشفه

Written By Unknown on الجمعة | 31.5.13

 قالت الدكتورة منال عمر إستشارى الطب النفسى أن الفترة الحالية رغم جميع مساوئها إلا انها إستطاعت أن تكشف لشعب المصرى حجم الخداع الذى يمارسه الرئيس مرسى بمنتهى الحرفية فى حكمه للدولة، مضيفة أن اكتشاف خداع الرؤساء والقيادات لا يحتاج الى جهاز مخابرات لديه من القوة والذكاء ما لا يضاهيه فى أحد ولكن من يمارس الخداع هو القادر على أن يرسل لشعبه العديد من الرسائل التى تؤكد كذبه وتضليله .
وأضافت عمر فى لقائها والاعلامى محمود سعد ببرنامج " آخر النهار " أن سياسات مرسى وكذبه على الشعب سيدفع به قريبا للسقوط فى مصيدة الشعب لا محالة بعد أن أصبح مرسى يرى أن الشعب المصرى هو العدو الأول له وأن جماعته هى من تحافظ عليه وتدعم بقائه فى منصبه ، وعلقت: الاخوان لا يكذبون ولا ينقضون العهود الا فيما يتعلق بالشعب فقط ولكنهم يحافظون على عهودهم لجماعتهم ويدفعون بالغالى والنفيس فى سبيل ذلك .
وأكدت أن فشل مرسى فى إدارة شئون الدولة يحتم عليه فى الفترة الحالية أن يبحث عن تولى وظيفة أخرى قد يستطيع من خلالها أن يحقق ولو على الأقل إنجازا واحداً بعدما فشل فى تحقيق الأهداف الخقيقية التى وعد بها قبل وصوله للحكم ولم يحقق منها شيئ على كافة المستويات إبتداءا من تحقيق الديمقراطية ، وتوفير الأمان ، وتحسين لقمة عيش المصريين وإنتهاءا بالحفاظ على كرامة المصرى داخل وطنه ، الأمر الذى دفعه الى إبتكار وظائف جديدة يحاول أن يكسب بها هدفا لدى الشعب ولم يفلح أيضا بعدما ادعى تطهير الاعلام الفاسد ، وإعادة تنظيم المجتمع المدنى ، وتطهير دور الثقافة ، والتخلص من سياسات التعليم الفاسدة ويحاول من خلال هذه الوظائف أن يخفى ضعفه الشديد وسقوطه البين .
وأضافت عمر أن مرسى يحاول أن يزج بنفسه فى دوامة لا سبيل له للخروج منها، فهو يورط نفسه بحكم مصر وهو خاسر لا محالة ، مؤكدة أن كل ما يخوضه مرسى من حروب مفتعلة تؤكد أنه أدرك وجماعته فشلهم الذريع مستشهدة بقصة إختطاف الجنود المفتعلة، علقت عمر: تحول ولاء مرسى لجماعته فقط يؤكد أن مستقبله مع هذا الشعب مستحيل، وسيسقط سقوطا مدويا.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes