» , » الفيسبوك يحتفل بفوز قشطة يابا بمنصب نقيب الموسيقيين

الفيسبوك يحتفل بفوز قشطة يابا بمنصب نقيب الموسيقيين

Written By Unknown on السبت | 18.5.13


المقعد الذي اعتلته من قبل سيدة الغناء العربي "أم كلثوم"، وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب اليوم يحتله الفنان مصطفى كامل صاحب الأغنية الشهيرة " قشطة يا با "
وتناول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة "فيس بوك" و"تويتر"، نبأ فوز الفنان "مصطفى كامل" بمنصب (نقيب الموسيقيين)، بحالة شديدة من السخرية، معتبرين أن فوز كامل بالمنصب، خير دليل على انخفاض مستوى الذوق الموسيقى لدى الشعب المصرى.
ودشن النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج يحمل عنوان "مصطفى كامل"، شهد العديد من التعليقات الساخرة التى كان من أبرزها: "مصطفى كامل نقيب للموسيقيين رايحة بينا على فين يا مصر، تخيلوا إن مصطفى كامل قاعد على كرسى أم كلثوم أول نقيبة للموسيقيين إنها اللعنة"،" لو لم أكن موسيقياً لوددت أن أكون موسيقياً ".
وأضاف النشطاء ساخرين: "إيه يا شعب مصر فى إيه مرسى و مصطفى كامل دا إحنا بنتشعبط فى رضا ربنا !! ليه كدا، وطبعا لا ننسى .. أنه من أشهر أغانى مصطفى كامل : أنا ممكن أبيع جتتى .. كله إلا بنات حتتي، معلش يا موسيقيين .. كلها أربع سنين !".
وعلى طريقة الفنان "عادل إمام" فى مسرحية مدرسة المشاغبين، سخر أحد النشطاء من فوز كامل قائلا، " فين زمان وموسيقيين زمان سيد درويش وعبد الوهاب و بليغ حمدى ومصطفى كامل.. مين مصطفى كامل ده،
جبهة الإنقاذ تطالب كامل بأن يصبح نقيبا لكل الموسيقيين وينسى أصوله العجلاتية".
وتابع النشطاء، "يا جماعة لازم ندى مساحة أكبر من حياتنا ونركز شوية على إن مصطفى كامل بقا نقيب الموسيقين على كده محدش هيكسب الميوزك أوورد السنة دى غير أوكا، ومصطفى كامل بتاع "لو لم أكن مصريا لوددت أن أكون مصريا، لأ مصطفى كامل بتاع قشطة يابا.
وحذر "مصطفى كامل"، أوكا و أورتيجا، من محاولات القفز على الشرعية، ويؤكد على ضرورة احترام اختيار الصندوق.
كما واصل النشطاء ساخرين: "الفنان مصطفى كامل نقيباً للموسيقيين ؟.. شكلك أيه ؟ شكلى أنا أيــه ؟ "وقالت الصناديق لمصطفى كامل؟! قشطة يابا و"بكره نلاقى سواقين الميكروباص رايحيين يحضروا حفلات فى الأوبرا".
وتابعوا: "عبد الوهاب بيتقلب فى قبره"، اللى خلى مرسى بقى رئيس جمهورية .. مستغربين ليه إن مصطفى كامل بقى نقيب الموسيقيين ؟ ... عم قول يارب"، و"مبروك فوز أستاذ مصطفى كامل بمنصب نقيب الموسيقين، أعظم من غنى للبؤس وأصدق من عبر عن المشاعر المدفونة، أول من غنى لحبيبته إكرهينى، مصطفى كامل نقيبا للموسيقيين.. كم أنت بعيد النظر يا حزلقوم".
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes