» » أشهر 3 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات

أشهر 3 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات

Written By Unknown on السبت | 8.6.13

تبقى برامج إلانتي فيرس Antivirus غير قادرة على حمايتك من جميع أخطار البرامج الضارة المتواجدة على الانترنت ، إلا انه في المقابل توجد بعض البرامج الأخرى التي تعد مكملة لبرامج مضادات الفيروسات والتي يمكنها أن تكتشف بعض الــبرامج الضارة Malwares على حاسوبك ، وقد أثبتت كفاءتها في مجالها ، ذلك لقدرتها على اقتناص العديد من التهديدات الأمنية .
برنامج Emisfot في نسخته المجانية هو برنامج مكمل لدور مضاد الفيروسات في حاسوبك ، فهو لا غنى عنه إذا كنت ترغب في رفع درجة الحماية في حاسوبك والكشف عن المزيد من البرامج الضارة .
لبرنامج يتوفر في نسختين نسخة مجانية ومدفوعة وكلاهما يوفر لك 3 ميزات أساسية:
SURF PROTECTION -1 وهي خصيصة برنامج Emsisoft حيث يحميك في الوقت الحقيقي لتصفحك مواقع الانترنت من بعض الروابط المشكوك فيها  والتي يمكن أن تتوفر على تروجانات أو برامج ضارة تستهدف حاسوبك (انتبه للإنذارات الخاطئة من البرنامج ) .
FILE GUARD -2 يقوم بمسح جميع الملفات التي تقوم بتحميلها من على الانترنت ، وفي حالة كانت تحتوي اي برنامج ضار فإنها ستعمد على توقيف التحميل او منعك من تشغيلها من على حاسوبك .
BEHAVIOR BLOCKER -3 يوفر لك خاصية الدفاع الإستباقي حيث يقوم البرنامج بمراقبة جميع تصرفات البرامج وفي حالة ما إذا كانت هناك اي تصرفات مريبة للشك فإن البرنامج سيعمد على إيقاف عمل البرنامج الضار .
تحميل برنامج 
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Malwarebytes    للحماية عنوان
Malwarebytes هو برنامج شهير ويستعمل على نطاق واسع في الكشف عن البرامج ضارة ، فهو لا يقل كفاءة عن برنامج Emsisoft إلا انه مايعيبه كثرة إنذاراته الخاطئة في نسخته المدفوعة، لهذا نوصي بالنسخة المجانية فقط ، فهي لا تقل كفاءة عن النسخة المدفوعة اللهم ان النسخة المدفوعة توفر لك فرصة ان يشتغل البرنامج جنبا إلى جنب مع نظام التشغيل وهذا أمر لا نوصي به من اجل الحفاظ على كفاءة الحاسوب وكذلك منحك فرصة مسح scan المواقع التي تزورها  في الوقت الحقيقي

تحميل البرنامج
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Spybot Search & Destroy  الأقدم في محاربة البرامج الضارة
 ويبقى برنامج Spybot Search & Destroy من أقدم البرامج في مجاله ، كانت انطلاقته في أوائل سنة 2005 حيث استطاع حل العديد من المشاكل الناتجة عن الفيروسات مثل برامج Ad-ware والإعلانات التي تبثق في نظام التشغيل الخ ... فهو حقا البرنامج الأول في محاربة هذا النوع من التهديدات.
تحميل البرنامج

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes