» » إحالة 30 مصريا واماراتيا للمحاكمة في التنظيم الاخواني

إحالة 30 مصريا واماراتيا للمحاكمة في التنظيم الاخواني

Written By Unknown on الأربعاء | 19.6.13


أحالت السلطات القضائية الإماراتية30  مصريا وإماراتيا إلى المحاكمة بتهمة تأسيس فرع للتنظيم الدولي للإخوان المسلمين بالإمارات.
وقال المحامي العام لنيابة أمن الدولة بالإمارات، أحمد راشد الظنحاني، في بيان صدر، الأربعاء، إن التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع المتهمين انتهت إلى أن بعضهم أنشأ وأسس وأدار في الإمارات فرعا لتنظيم ذي صفة دولية هو (فرع للتنظيم الدولي للإخوان المسلمين في مصر) بغير ترخيص من الجهة المختصة في الدولة.
وأضاف «الظنحاني» أن المتهمين شكلوا هيكلا إداريا لاستقطاب أعضاء جدد للتنظيم، والمحافظة على كيانه وأفراده داخل الإمارات، ولتحقيق استمرار ولائهم للتنظيم الرئيسي، ولدعمه ماليا، كما جمعوا تبرعات وزكاوات واشتراكات بغير ترخيص من الجهة المختصة في الدولة.
ولفت المحامي العام لنيابة أمن الدولة إلى أن المتهمين حصلوا على دعم مالي من تنظيم سري (يضم أكثر من 100 إماراتي) سعيا للاستيلاء على الحكم في الإمارات، وتم ضبطه وجارٍ محاكمة أعضائه.
وقالت نيابة أمن الدولة الإمارتية إن المتهمين نشروا وأذاعوا وثائق وصورا وخرائط محظور نشرها وإذاعتها خاصة بإحدى الدوائر الحكومية للإمارات.
كانت السلطات الإماراتية ألقت القبض على 11 مصريا في شهر يناير الماضي ينتمون لتنظيم الإخوان المسلمين بتهمة تشكيل خلية إخوانية على أرض الإمارات.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes