» » ليلي علوي تطالب مرسي بالرحيل

ليلي علوي تطالب مرسي بالرحيل

Written By Unknown on الأحد | 16.6.13

طالبت الفنانة ليلي علوي نظام الرئيس محمد مرسي بأن يرحل ويترك شئون البلاد ، قائلة أن 30 يونيو سيكون نهاية الإخوان في مصر ، علي جانب أخر قالت ليلي أنها تكثف تصوير مسلسل فرح ليلي هذه الأيام .
 ووفقا لما قالته ليلي لصحيفة الراى الكويتية إنها تصارع الزمن من أجل الانتهاء من مسلسلها الجديد "فرح ليلى" الذي تخوض به ماراثون رمضان، تحسبا لما يحدث خلال الأيام المقبلة من خلال التظاهر يوم 30 يونيو الجاري للمطالبة برحيل النظام مشيرة الي أنها تتوقع سيناريوهات عدة، منها وجود اشتباكات بين القوى المعارضة والمؤيدة للرئيس مرسي، وسوف يسفر عنها مذابح دموية.
وعن الاحتياطات الأمنية التي اتخذتها الرئاسة من غلق 15 شارعا وارتفاع سور قصر الاتحادية وتواجد بوابات حديد هذا يدل على مدى تخوف النظام من حملة تمرد. مؤكدة أن تظاهرات 30 يونيو ستكون نهاية حكم الإخوان في مصر.
يذكر أن مسلسل "فرح ليلى" الذى تطل به ليلي علوي في رمضان المقبل تجسد شخصية فتاة واضحة وصريحة تتعامل مع الأمور كما هي دون خداع أو كذب، لافتة إلى أنها تقوم الآن بالتصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، حتى نهاية الأسبوع المقبل لحين الانتقال إلى أماكن أخرى لاستكمال التصوير، مشيرة إلى أن العمل من الممكن أن يستمر التصوير فيه حتى الأسبوع الأول من رمضان
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes