» » قريبا: افتتاح فرع اسكندراني لاعتصام الزمالك

قريبا: افتتاح فرع اسكندراني لاعتصام الزمالك

Written By Unknown on الأربعاء | 12.6.13

أعلن مجموعة من فناني المسرح بمدينة الإسكندرية، نيتهم في الدخول في اعتصام مفتوح أمام مسرح بيرم التونسي، من ابتداءًا  من السبت المقبل، للمطالبة بإقالة الدكتور علاء عبد العزيز، وزير الثقافة الحالي، وإلغاء كافه قراراته الأخيرة داعين الموظفين والعاملين بوزارة الثقافة بالمحافظة للمشاركة في الاعتصام.
وأوضح فنانو الإسكندرية، في بيان صادر، الأربعاء، أنهم يرفضون ما وصفوه بنوعًا من «الرشوة» غير المقبولة، القائمة على سياسة «فرق تسد»، بتلويح الوزير بكسر مركزية الإدارة وبتفعيل ورفع شأن الإبداع في الأقاليم، كما ورد في البيان .
وقرر فنانو الإسكندرية الاعتصام حتى رحيل الوزير، مع رفضهم كافة المفاوضات التي من الممكن أن تجري من قبل السلطة، ملوحين في بيانهم إلى التصعيد في حال عدم الاستجابة لهم، على حد قولهم .
وأعلن الفنانون عن بدء الاحتشاد داخل وخارج المواقع الثقافية والفنية التابعة لوزارة الثقافة بالإسكندرية، لتقديم الفعاليات الفنية والثقافية بشكل يومي، مع دعوة جميع الفنانين من كافة الأطياف والتوجهات للمشاركة بها، فيما اسموه الفنانون بـ«مهرجان الرفض»، والذي يضم فعاليات تهدف للتأكيد على حرية الفن والإبداع، كما ورد في البيان .
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes