» » شاهد مباراة موزمبيق علي قنوات مفتوحة

شاهد مباراة موزمبيق علي قنوات مفتوحة

Written By Unknown on الأحد | 16.6.13


عندما يلتقي المنتخب المصري نظيره الموزمبيقي في الثالثة من عصر اليوم  في الجولة الخامسة من تصفيات مونديال 2014 ستكون عينه علي تحقيق اكثر من هدف اقلها الحصول علي نقاط المباراة لتضمن رسميا الصعود الي نهائيات التصفيات المؤهلة لكأس العالم ولكنه ليس فقط من أجل ضمان التأهل للمرحلة النهائية، ولكن أيضا لتحسين مركزها في التصنيف الشهري للفيفا.
وقد تكتب مواجهة موزمبيق شهادة النجاح الأولى للأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر.. إذا حقق الفراعنة الفوز و تحتاج مصر نقطتين فقط من مباراتيها المقبلتين من أجل التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات، بغض النظر عن النتائج الأخرى في المجموعة السابعة.
فمصر تتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، بفارق خمس نقاط عن غينيا أقرب ملاحقيها والتي تلعب مع زيمبابوي في نفس الجولة فيما تحتل موزمبيق المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.
وفوز مصر على موزمبيق يرفع رصيدها إلى 15 نقطة، لتحافظ على الفارق نفسه في النقاط مع غينيا قبل مواجهتها في الجولة الأخيرة من التصفيات والتي ستصبح بمثابة تحصيل حاصل.
ولكن بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر لا ينظر إلى المباراة باعتبارها بوابة مصر للمرحلة النهائية من التصفيات فقط، فالرجل الأمريكي يسعى للفوز على موزمبيق ومن بعدها غينيا من أجل تحسين مركز مصر في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وأعلن الفيفا يوم السبت أن التصنيف الشهري سيتحكم في قرعة المرحلة النهائية من التصفيات حيث سيتجنب مواجهة الفرق الخمس الأولى إفريقيا – من حيث التصنيف – لبعضها البعض خلال التصفيات.
و احتل الفراعنة المركز الـ15 إفريقيا في التصنيف الأخير للفيفا، بينما كان الخمسة الأوائل على الترتيب هم كوت ديفوار وغانا ومالي ونيجريا والجزائر.
وعن ذلك قال برادلي: "لم نتأهل بعد، ونسعى للفوز على موزمبيق في المرحلة المقبلة ليس فقط لحسم التأهل ولكن لتحسين مركزنا في تصنيف الفيفا".
منافس الفراعنة يبدو هشا بالنظر إلى نتيجة مباراته الأخيرة أمام غينيا، والتي خسرها 6-1.
كما أقدم الاتحاد الموزمبيقي لكرة القدم على تصرف مفاجئ، بإعلان إقالة جيرت أنجيلز المدير الفني يوم الخميس قبل 72 من مواجهة مصر.
وتذاع المباراة ستذاع عبر قنوات "النهار" و"مودرن" والاهلي ، بالإضافة للثانية الأرضية وقناة "نايل سبورت
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes