» » وزير داخلية سابق:الاخوان حا يشوفوا ايام سودة

وزير داخلية سابق:الاخوان حا يشوفوا ايام سودة

Written By Unknown on الأحد | 23.6.13


أكد الفريق أحمد شفيق، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، أن حكم الجماعة سيء جدا، وقال "تعبنا توضيح من زمان وصرحنا أن البلد وقع فى أيدى قراصنة ومجموعة من اللصوص، ودائما ما كنت أحذر من المشروعات التي يخططون إليها مثل قناة السويس وسيناء".
وعلق شفيق مساء اليوم الأحد، لبرنامج "في الميدان" على قناة "التحرير" على حكم محكمة استئناف الإسماعيلية اليوم، قائلا إنه وضع النقط على الحروف، وأثبت خداع الإخوان.
وحول المكالمة التى تمت بينه وبين وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم، قال الفريق شفيق "فوجئت بأن وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم يقول لى إنه ليس إخوانيا، وقلت له إنك أكثر أخونة من الإخوان أنفسهم وأن العلاقة بين الشعب والشرطة كانت سيئة للغاية".
وأضاف شفيق أن الإخوان كانوا يدخلون إلى معسكرات الأمن المركزي لتعذيب النشطاء السياسيين، وأوضح أن الرئيس محمد مرسى أعطى تعليمات واضحة للداخلية باستخدام العنف ضد معارضيه.
واستطرد الفريق شفيق، قائلا عن المداخلة "قلت له إن الأيام المقبلة لن تغفر له ما حدث، وقال لي إن هناك مولوتوف"، قائلا "الإخوان سيشهدون أياما سوداء".
وشدد شفيق على أن "الإخوان أساءوا إلى المصريين وهم يموتون بسبب الأوضاع الاقتصادية الحالية".
وأكد أن خيرت الشاطر طلب معلومات عنه، وأنهى المكالمة، قائلا: "سأعود لمصر ولكن لا أستطيع تحديد موعد العودة".
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes