» » الدوري المصري في مهب الريح

الدوري المصري في مهب الريح

Written By Unknown on الأربعاء | 19.6.13


 أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء تأجيل جميع مباريات الجولتين 17و18 من الدوري الممتاز المصري لكرة القدم لأجل غير مسمى لأسباب أمنية.
وقال الاتحاد -في بيان عبر موقعه الرسمي- أنه لم يتم حتى الآن تحديد الموعد الذي ستقام فيه مباريات الخميس والجمعة المقبلين بالجولة 17 أو الجولة التي تليها وسيتم تحديد المواعيد لاحقا.
وجاء قرار الاتحاد عقب البيانات التي خرجت بها روابط مشجعي الأندية الكبرى الثلاث الزمالك والأهلي والإسماعيلي التي أكدت خلالها عزمها حضور مباريات فرقها المقبلة تحت أي ظرف.
وبات في حكم المؤكد أن يكون قرار تأجيل الجولتين هو تمهيد لإلغاء الدوري المصري هذا الموسم، نظرا للحالة الأمنية المفككة للبلاد، ومخاوف النظام الحاكم من عدم القدرة على تأمين لقاءات الدورة الرباعية للتتويج والسداسية للهبوط، خاصة مع غموض الموقف العام للدولة قبل 30 يونيو.
وكانت اللجنة المنظمة للمسابقة قد حددت أيام 3 و6 و9 يوليو المقبل لإقامة الدورة الرباعية للتتويج إلا أن بقرار التأجيل الحالي، فقد تم بالتبعية تأجيلها لأجل غير معلوم.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes