» » مصر تواصل تراجعها في تصنيف الفيفا

مصر تواصل تراجعها في تصنيف الفيفا

Written By Unknown on الخميس | 6.6.13


على عكس توقعات سابقة، جاء تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لشهر يونيو 2013، دون تغيير على منتخبات الصادرة، باستثناء دخول "الطواحين" الهولندية ضمن الخمسة الكبار، في الوقت الذي تراجع فيه منتخب "السامبا" البرازيلي إلى المركز 22، وهو أسوأ ترتيب له في تاريخه.
واستندت النسخة الحالية من قائمة التصنيف العالمي إلى نتائج 30 مباراة دولية، جرت لغاية 2 يونيو/ حزيران الجاري، على أن يتم احتساب نتائج التصفيات المؤهلة لمونديال "البرازيل 2014"، والتي جرت في الرابع من نفس الشهر، في النسخة المقبلة من لائحة التصنيف العالمي.
وواصل "الماتادور" الإسباني تقدمه بفارق مريح عن ألمانيا والأرجنتين وكرواتيا، وتقدم المنتخب الهولندي بواقع أربعة مراكز، ليحتل المرتبة الخامسة، رغم أنه لم يخض أية مباراة في الشهر المنصرم، فيما تراجع منتخب البرتغال إلى المرتبة السادسة، تلاه منتخب كولومبيا، الذي تراجع هو الآخر إلى المركز السابع.
وبينما حافظ منتخب إيطاليا على موقعه في المركز الثامن، فقد تراجع المنتخب الإنجليزي بواقع مركزين، من المرتبة السابعة إلى التاسعة، تلاه منتخب الإكوادور الذي احتفظ بموقعه في المركز العاشر.
ومازال المنتخب الجزائري يتصدر المنتخبات العربية، حيث حافظ على موقعه في الترتيب العالمي، محتلاً المركز 35، تلاه منتخب تونس، رغم تراجعه إلى المركز 42، ثم منتخب ليبيا الذي تراجع للمركز 69، بينما تراجع المنتخب المصري بواقع ثلاثة مراكز، إلى المرتبة 71، والـ15 أفريقياً.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes