» » السيسي لمرسي : البلد بتضيع والحل مسئوليتك

السيسي لمرسي : البلد بتضيع والحل مسئوليتك

Written By Unknown on الاثنين | 24.6.13


قال مصدر رئاسي بارز، في تصريحات خاصة لـجريدة"الوطن"، إن اجتماعا ثنائيا انتهى منذ  عند منتصف الليل بين الرئيس محمد مرسي ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي بمقر الرئاسة، وكان الاجتماع الطارئ قد بدأ الساعة الرابعة والنصف على خلفية كلمة السيسي التي بثها  الاحد حول موقف الجيش من الأحداث الجارية، ومطالبته للقوى السياسية بالتوافق والوصول إلى حلول في الأزمات الجارية قبل 30 يونيو.
وأضاف المصدر، أن مرسي تناقش مع السيسي حول رؤيته للحلول التي يمكن أن تنزع فتيل الأزمة، وأن السيسي أبلغه أن هذا الأمر مسؤولية القيادة السياسية والقوى المختلفة على الساحة، وأعرب السيسي عن مخاوفه من انهيار الأوضاع في المجتمع المصري في ظل الحالة السائدة من الانقسام والتشاحن والتوتر.
يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مصدر رئاسي أن الرئيس مرسي يعقد حاليا اجتماعا طارئا مع بعض مستشاريه ومساعديه للتباحث حول كلمة الفريق أول السيسي وتداعياتها.
وقالت "الوطن" أن دكتور محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، أصدر تكليفا لقيادات وأعضاء الحزب بعدم التعليق على تصريحات الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع في وسائل الاعلام.
وكشف مصدر مطلع أن مسؤولي الحزب اتصلوا بالدكتور جمال حشمت لإبداء غضبهم مما أبداه من تصريحات حول وجود تنسيق بين الرئيس ووزير الدفاع بخصوص تلك التصريحات.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes