» , » الجماعات المتطرفة تطالب بفض اعتصام المثقفين بالقوة

الجماعات المتطرفة تطالب بفض اعتصام المثقفين بالقوة

Written By Unknown on الخميس | 6.6.13

 أعلنت الجماعة الإسلامية، تضمانها الكامل مع الدكتور علاء عبد العزيز- وزير الثقافة- ضد كبار  المثقفين والفنانين، المعتصمين حاليًا اعتراضًا على سوء إدارة الوزير، وميوله الإخوانية.
ومن جانبه، أصدر حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، بيانًا يؤكد تأييد الجماعة وحزبها للوزير، ونص البيان على أن "الجماعة"، ترصد بقلق بالغ، تلك الحملة الشرسة علي الدكتور علاء عبد العزيز وزير الثقافة، الذي يسعى الى إعاد ة ترتيب أوضاع الوزارة بعيداً عن المجموعات الماركسية والشيوعية التي تم تدجينُها على عهد فاروق حسني، وزير الثقافة الأسبق، والذين زيفوا وعي الشارع المصري على مدار العقود السابقة.
وأكدت الجماعة، في بيانها دعمها للقرارات الوزارية الخاصة بتطهير الوزراة والداعية إلى إصلاح المنظومة الثقافية في مصر.
كما دعت، كل القوى الثورية المعنية بتأسيس وزارة للثقافة معبرة عن الثورة المصرية، إلى الوقوف صفاً واحداً في تدعيم الدكتور علاء عبد العزيز، في صراعه مع تلك المنظومة التي طال الفساد غالبية أركانها، وداعين الجهاز الشرطي إلى القيام بدوره في حماية مؤسسات الدولة، وإعمال القانون على تلك المجموعات، التي هاجمت واقتحمت وزارة الثقافة وعطلت العمل،كما طالبت الجماعة الإسلامية وحزبها البناء والتنمية، وزير الثقافة بالخروج إلى الرأي العام وإبداء أسباب قراراته بكل شفافية ووضوح.
وفي نهاية البيان طالبت الجماعة المتظاهرين والمعترضين على القرارات الوزارية، أن يسلكوا المسالك القانونية والطبيعية حيال أي قرارات يرون أنها مخالفة للقانون.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes