» » حسين عبد الغني: لقاء الشاطر وموسي فخاً اخوانياً

حسين عبد الغني: لقاء الشاطر وموسي فخاً اخوانياً

Written By Unknown on الأحد | 9.6.13


 قال الإعلامي حسين عبد الغني، القيادي بجبهة الإنقاذ، إن اجتماع عمرو موسى مع المهندس خيرت الشاطر تصرف شخصي لا يمثل جبهة الإنقاذ.
 وأضاف عبد الغني، خلال حديثه مع برنامج "الحدث المصري" عبر شاشة "العربية الحدث"، مساء السبت، أن الاجتماع كان "فخا" من قبل اتباع جماعة الإخوان المسلمين، وتم استدارج "موسى" إليه؛ لإحداث وقيعة بين قوى المعارضة والشعب قبل يوم 30 يونيو، اليوم الذي يخشاه الإخوان، على حد قوله.
 وأكد القيادي بجبهة الإنقاذ، أن لقاء "الشاطر بـ"موسى" محاولة مشبوهة من الإخوان لتفتيت جبهة الإنقاذ الوطني، منوهاً بأن التهديد بالنزول في 30 يونيو الجاري محاولة من جماعة الإخوان لترهيب المواطنين من العنف، على حد تعبيره.
 ووصف الإعلامي حسين عبد الغني السلطة الحاكمة بأنها "فاشية"، مؤكداً أن تهديدات جماعة الإخوان المسلمين حال النزول في تظاهرات 30 يونيو لن ترهبهم أوتمنعهم من النضال السلمي.
 وتابع:"لن يكون هناك سماح للمخطط الإخواني بأن تتفكك الوحدة الوطنية لقوى المعارضة والتي تتمثل في جبهة الإنقاذ الوطني، وسيتم توجيه جميع الجهود من قبل القوى الثورية ولجبهة لخدمة تظاهرات 30 يونيو"، واستطرد:"لا يوجد مثار تفاوضي مع الحكومة، ولا بديل عن المثار الثوري".
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes