» » ميسي مهدد بالسجن اربعة سنوات

ميسي مهدد بالسجن اربعة سنوات

Written By Unknown on الأربعاء | 17.7.13


بدأ ليونيل ميسى، نجم برشلونة، مطمئناً للغاية، بشأن قضية التهرب الضريبى التى يواجهها، رغم أنه فى حال إدانته بهذه التهمة فإنه سيواجه عقوبة السجن لمدة 4 سنوات برفقة والده المتهم معه أيضاً على ذمة نفس القضية.
وعبر ميسى عن تفاؤله حيال قدرة مستشاريه على حل كل المشكلات المتعلقة باتهامه واتهام والده خورجى بالتهرب الضريبى، بإخفاء أرباح قيمتها 4 ملايين يورو حققها من بيع استغلال صوره فى الفترة من 2006 إلى 2009.
ونفى ميسى، فى مؤتمر صحفى عقد فى برشلونة، ارتكابه ووالده أى أخطاء فى وقت تلقى فيه الرجلان استدعاء للمثول أمام القاضى فى 17 سبتمبر القادم، وذلك بعد أن تم توجيه الاتهام لهما رسمياً.
وعلق ميسى على هذا الاستدعاء فى أول مران يحضره مع فريق برشلونة، بعد انتهاء إجازته الصيفية، قائلا، "أنا مطمئن تماما، ولا أعير هذه الأشياء انتباها، ووالدى يفعل الأمر ذاته".
وتابع قائلاً، "لدينا فريق من المحامين والمديرين الذين يعتنون بمثل هذه الأمور، ونحن نثق فيهم كثيراً، وستولون حل مثل هذه الأشياء".
يشار إلى أن مثول ميسى أمام القضاء سيأتى عشية انطلاق الدورى العام الأسبانى.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes