» » الاهلي يستعيد ابو تريكة قبل لقاء الزمالك

الاهلي يستعيد ابو تريكة قبل لقاء الزمالك

Written By Unknown on الثلاثاء | 23.7.13

أعلن قطبا الكرة المصرية الزمالك والأهلي حال الطوارئ قبل 24 ساعة من الموقعة الساخنة التي تجمعهما غداً (الأربعاء) في انطلاق مشوارهما بدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في ملعب الجونة بالغردقة.
حشد المدير الفني محمد يوسف للأهلي أوراقه الرابحة كافة، واستعاد قوته الضاربة من لاعبيه الأساسيين، في مقدمهم صانع الألعاب الدولي محمد أبوتريكة الذي وصل إلى حال فنية وبدنية جيدة تؤهله إلى خوض اللقاء كاملاً، بعدما هبط معدله اللياقي أخيراً، لعدم انتظامه بالتدريبات في الفترة الأخيرة، بداعي مرض والدته.
كما انضم لاعب الوسط وليد سليمان والجناح الأيسر سيد معوض إلى قائمة الفريق «الأحمر» بعد تعافيهما من الإصابة.
وضمت تشكيلة حامل اللقب كل من شريف إكرامي لحراسة المرمى وسعد سمير ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي للدفاع وحسام وشهاب أحمد وعبدالله السعيد للوسط وسيد حمدي وأحمد عبدالظاهر والموريتاني دومينيك دا سيلفا، فيما سيفقد الأهلي جهود لاعبي الوسط محمد بركات الذي أعلن الاعتزال رسمياً، وحسام غالي المنضم إلى ليرس البلجيكي، فضلاً عن المهاجم الدولي عماد متعب الذي يخضع حالياً لبرنامج علاجي بعد جراحة في الظهر.
وفي سياق متصل، أعلن الأهلي رسمياً التعاقد مع لاعب وسط الإسماعيلي أحمد خيري لمدة خمسة مواسم في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى تعاقد اللاعب مع «الدراويش» بنهاية الموسم الجاري.
وهي الصفقة الرابعة للقلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الحالية، إذ ضم مدافع الزمالك صبري رحيل وحارس الإسماعيلي مسعد عوض والمهاجم الكونغولي الشاب بيديمبو.
وفي الزمالك، تنتظر الإدارة وصول البطاقة الدولية لصانع الألعاب محمود عبدالرازق «شيكابالا» من نادي الوصل الإماراتي، لاستكمال قيده في القائمة الأفريقية، ليتمكن من خوض مواجهة الغد مع الأهلي.
وبحسب المدير الإداري للفريق «الأبيض» حمادة أنور، فإنه من المفترض وصول البطاقة أمس (الإثنين).
ولعب «شيكابالا» للوصل على سبيل الإعارة النصف الأول من الموسم الماضي بالدوري الإماراتي، ولم يكمل العقد بداعي الإصابة.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes