» » الدوري الملغي بدون بطل

الدوري الملغي بدون بطل

Written By Unknown on الاثنين | 15.7.13


أكد عزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، أن قرار إلغاء الدوري هذا الموسم وعدم استكماله جاء بعد محاولات كبيرة لاستئناف البطولة، مضيفا أن القرار لم يتضمن اعتماد الأهلي والزمالك بطلين للدوري، كما يردد البعض.
وأضاف «مجاهد»، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، الإثنين، أن الدوري لم يستكمل، بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد، مؤكدا أنه رغم تربع الأهلي والزمالك على قمة المجموعتين الأولى والثانية في الدوري الملغى، إلا أنه لا يمكن اعتماد تحديد فوز أي منهما أو الناديين باللقب.
وأشار إلى أن اتحاد الكرة سيرشح الأندية صاحبة المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري قبل الماضي، وذلك للمشاركة في منافسات دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الموسم المقبل.
وأوضح أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيعقد اجتماعا مهما يوم 28 يوليو الجاري، لبحث ومناقشة كل تفاصيل الدوري الجديد، مؤكدا أن الدوري الجديد سيقام بنظام المجموعتين، وذلك لتجنب مواجهة النادي الأهلي ونظيره المصري البورسعيدي.
جدير بالذكر أن هذه المرة الثانية على التوالي التي يتم فيها إلغاء بطولة الدوري، حيث تم إلغاء بطولة الدوري الموسم الماضي «2011 /2012» عقب المذبحة التي شهدها استاد بورسعيد ومقتل 72 مشجعا للنادي الأهلي، فيما تم إلغاء الدوري هذا الموسم «2012 /2013»، بسبب رفض الجهات الأمنية تأمين المباريات، بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد حاليا.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes