» » الببلاوي: لا تراجع عن فض اعتصامي رابعة والنهضة

الببلاوي: لا تراجع عن فض اعتصامي رابعة والنهضة

Written By Unknown on الأربعاء | 7.8.13

 تقدم الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، بالتهنئة للشعب المصرى بمناسبة عيد الفطر المبارك، معربا عن أسفه لوقوع ضحايا فى أحداث المنيا ومحاولة البعض إيقاظ الفتنة فى مصر، مشددا على أنه ستتم محاسبة المتورطين فى محاولة إثارة الفتنة لأن الدين لله والوطن للجميع.
وأضاف أنه فيما يتعلق بالأوضاع الحالية فإن المجلس يؤكد أن فض اعتصامى رابعة والنهضة هو قرار نهائى لا رجعة فيه، قائلا: "كان هناك تأجيل لحرمة شهر رمضان والعشر الأواخر منه والتى راعى أن يكون هناك حل من خلالها دون اللجوء لتدخل أمنى".
وقال رئيس مجلس الوزراء، فى مؤتمر صحفى منذ قليل، إن صبر الحكومة قارب على النفاد فى تحمل أعمال العنف والبلطجة فى رابعة والنهضة وما أسفر عنها من إصابات وأعمال قتل واستخدام للسلاح وقطع للطرق وتعطيل للمنشآت العامة وترويع المواطنين واحتجازهم، محذرا من أن توجيه أى أسلحة لقوات الشرطة أو رجال القوات المسلحة أو المواطنين سوف يواجه بأقصى درجات الحزم والقوة.
وناشد الببلاوى المواطنين المغرور بهم فى الميادين بسرعة المغادرة والانصراف لمنازلهم دون ملاحقة لمن لم تتلوث يده منه بالدماء وتتعهد الدولة بتوفير كافة وسائل المواصلات مجانا.
ولفت الببلاوى إلى أن المجلس يحذر قيادات جماعة الإخوان المسلمين من استمرار التأثير على المواطنين الشرفاء المغرر بهم وهو ما يهدد سلامة الوطن.
وأضاف أن الحكومة ستبقى حامية للإرادة الشعبية التى تجسدت بقوة فى الثلاثين من يونيو، مشيدة بالجهود التى تبذلها رجال الشرطة.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes