» » مقتل واصابة 18 عاملا في عملية ارهابية بسيناء

مقتل واصابة 18 عاملا في عملية ارهابية بسيناء

Written By Unknown on الاثنين | 15.7.13


قالت مصادر أمنية بشمال سيناء أن عناصر مسلحة حاولت استهداف مدرعة كانت تحمى أتوبيس رحلات رقم 58 شمال سيناء يقل 30 عاملا من عمال احد مصانع الاسمنت وذلك فى سياق استهداف العناصر لأفراد الشرطة والجيش فى شمال سيناء
حيث رصدت العناصر الإرهابية تحرك الأتوبيس من منطقة وسط سيناء وهوة يقل 30 عاملا ورصدت تحرك المدرعة التى تؤمنه فى الطريق بعد تكرا حوادث الاعتداء على عمال المصانع.
أضافت انه خلال سير المدرعة التابعة للشرطة خلف الأتوبيس بالقرب من مطار العريش على طريق لحفن العريش تم استهدافها بقذيفة ار بى جى إلا أن القذيفة أخطأت هدفها وأصابت جانب الأتوبيس الأيمن ما أدى إلى انحرافه واصطدامه بسيارة نقل فى نفس الطريق ما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة 16 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى العريش العام.
كما وصل إلى مكان الحادث قوات أمن كبيرة وتقوم بحملة تمشيط واسعة فى محاولة لضبط الجناة الذين لاذوا بالفرار فى سيارات دفع رباعى من جانبه قال الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء أن عدد القتلى اثنين والمصابين 16 آخرين، وجار علاجهم بالمستشفى، حيث تم استدعاء أطقم جراحية لإجراء عمليات جراحية موضحا أنه جارى تقييم الحالات والتعامل معها وبحث إمكانية نقل بعض الحالات الحرجة إلى مستشفيات الإسماعيلية والقوات المسلحة بالعريش.
كانت الأنباء الأولية أشارت إلى تفجير عبوة ناسفة على الطريق أصابت الأتوبيس
هذا وتحلق طائرة أباتشى فوق مكان الحادث وتمشط المنطقة لمطاردة الجناة.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes