» » 5 شهداء جدد ضحايا الارهاب في سيناء الاحد

5 شهداء جدد ضحايا الارهاب في سيناء الاحد

Written By Unknown on الاثنين | 22.7.13


قال الدكتور طارق خاطر، وكيل وزارة الصحة، إن حصيلة الاشتباكات التي وقعت في العريش على مدار، الأحد، أسفرت عن استشهاد 4 مجندي شرطة وجيش ومدني، وهو وليد إسماعيل أشرف.
أضاف وكيل وزارة الصحة أن اشتباكات رفح أسفرت عن إصابة 6 من أفراد الجيش ومدني من مدينة رفح، تم نقلهم إلى مستشفيي العريش العام والعسكري.
كان مسلحون قد هاجموا عدة أكمنة ومواقع تابعة للجيش والشرطة، آخرها الهجوم على معسكر للجيش برفح وعلى قسم ثان العريش، مساء الأحد.
ففى سيناء استشهد المجند أيمن حسن حسن على من قوة قسم شرطة ثالث العريش إثر قيام مجهولين بإطلاق النار تجاهه حال قيامه بتأمين القسم.
وكان المجند أيمن حسن حسن على قد استشهد أثناء قيامه بخدمته بتأمين قسم شرطة ثالث العريش، حيث فوجئ بقيام مجهولين بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهه، مما أدى إلى إصابته بطلقات نارية أدت إلى استشهاده.
وتكثف أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن شمال سيناء جهودها من خلال محاصرة المنطقة وتمشيطها لسرعة ضبط مرتكبى الواقعة والأسلحة النارية المستخدمة.
كما شهدت المحافظة ذاتها استشهاد ثلاثة من قوات الأمن بشمال سيناء إثر استهدافهم برصاص مجهولين أطلقوا النار عليهم ولاذوا بالفرار، وهم الجندى إسلام محمد السيد 22 سنة مجند بالجيش وأصيب بطلق نارى بالرأس أمام مقر الرقابة الإدارية بالعريش والثانى أمين شرطة أيمن حسن محمد أصيب بطلق نارى بالصدر أمام قسم ثالث العريش وشرطى ثالث تم استهدافه أمام مقر إذاعة شمال سيناء بالمساعيد.
كما سادت حالة من الغضب بين صفوف قوات الأمن بشمال سيناء بعد مصرع 3 من قوات الأمن بنيران مسلحين مجهولين.
وكان ملثمون يستقلون سيارة خاصة قد أطلقوا نيرانهم على 3 أفراد من قوات الأمن بثلاثة مواقع مختلفة واستشهدوا متأثرين بإصاباتهم بطلقات نارية أطلقت عليهم وهم:
الجندى إسلام محمد السيد استشهد أمام مقر الرقابة الإدارية بالعريش مصابا بطلقات نارية بالرأس، وأمين شرطة أيمن حسن محمد استشهد أمام قسم ثالث العريش إثر إصابته فى الصدر، والشرطى، فادى على منتصر واستشهد أمام مقر إذاعة شمال سيناء مصابا بطلق نارى بالرقبة.
كما تحلق فى سماء مدينة العريش فى هذه الأثناء مروحية عسكرية فى الوقت الذى يشهد هدوء مشوب بالحذر على الأرض واتخذت قوات الشرطة احتياطاتها أمام مقرات أجهزة الأمن والأقسام ومديرية الأمن.
وفى هذا السياق أكد عدد كبير من الضباط وأمناء الشرطة بشمال سيناء، أنه لا صحة لما تناقلته وسائل إعلامية بأنهم هددوا بالرحيل من محافظة شمال سيناء هرباً من الإرهاب، وطالبوا فى بيان لهم وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى نقل تصريحات قد تخرج عشوائية من أحدهم فى حالة غضب، مؤكدين أنهم لن ترهبهم هجمات الإرهاب وأن واجبهم على هذه الأرض مقدس.
ومن المقرر أن يلتقى مدير أمن شمال سيناء اللواء سميح بشادى بعد قليل بعدد من أمناء الشرطة والضباط بعد أن أعلنوا غضبهم الشديد ومطالبهم أن تعد خطة أمنية احترافية لحمايتهم من هجمات الإرهاب وتتبع العناصر الإجرامية التى اغتالت عددا منهم خلال الأسبوعين الأخيرين وكان آخرها اليوم اغتيال 3 فى مواقع أمنية مختلفة.
هذا فيما هاجمت العناصر الإرهابية منذ قليل قسم شرطة ثان العريش ونقطة أمنية قرب الرقابة الإدارية ونقطة أمنية قرب فندق بالعريش بشارع 23 يوليو وكذلك سمع دوى إطلاق نار بالمساعيد.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes