» » الافراج عن باكي وضبط وإحضار عصام سلطان

الافراج عن باكي وضبط وإحضار عصام سلطان

Written By Unknown on الأربعاء | 17.7.13


قال مصدر قيادي بجماعة “الإخوان المسلمين” إن 3 على الأقل من الشخصيات التي كانت محتجزة مع رئيس الجمهورية المعزول الدكتور محمد مرسي تم إطلاق سراحهم خلال الساعات الماضية
وأضاف المصدر أن من تم إطلاق سراحهم هم الدكتورة باكينام الشرقاوي، مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية، والمهندس أيمن هدهد، المسئول عن متابعة الملف الأمني برئاسة الجمهورية في عهد مرسي، كما تم أيضًا الإفراج عن عبدالمجيد مشالي، أحد قيادات الإخوان في القصر الرئاسي.
ورفض المصدر التعليق على أسباب الإفراج عنهم ولماذا لم يتم الإعلان عن الخبر، موضحًا أن من تم الإفراج عنهم غير مقيمين في منازلهم، لكن أسرهم وأقاربهم على علم بأماكن إقامتهم.
من ناحية اخري أمر ثروت حماد، مستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل للتحقيق في وقائع إهانة السلطة القضائية والإساءة لرجالها، بضبط وإحضار عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، في قضية اتهامه بإهانة قضاة مجلس الدولة عبر أحاديث أدلى بها لوسائل الإعلام المختلفة والإساءة إليهم.
كانت هيئة التحقيق القضائية برئاسة المستشار ثروت حماد، سبق أن قررت استدعاء عصام سلطان للتحقيق معه، وتحددت له جلسة، الأربعاء، غير أنه تغيب عن الحضور، فقرر المستشار حماد ضبطه وإحضاره.
يأتي التحقيق مع «سلطان» في ضوء بلاغات تقدم بها عدد من مستشاري مجلس الدولة للمجلس الخاص لمجلس الدولة، الذي وافق بالإجماع على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عصام سلطان وجمال جبريل، عضو مجلس الشورى المنحل، وطاهر عبد المحسن،  وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشورى المنحل.
وقرر المستشار ثروت حماد استدعاء جمال جبريل وطاهر عبد المحسن بجلسة تحقيق الأسبوع القادم في ضوء تلك البلاغات.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes