» , » ممثلة بورنو تهدد ستيفن شعراوي بفيلم خاص

ممثلة بورنو تهدد ستيفن شعراوي بفيلم خاص

Written By Unknown on الجمعة | 24.5.13


أثارت تصريحات إستر جوردانو صديقة الإيطالي ذو الأصول المصرية "ستيفان كريم شعراوي" نجم الميلان والمنتخب الإيطالي حفيظة عارضة الأزياء وممثلة الأفلام الإباحية "روكو بيتريس".
وقالت بيتريس أن تصريحات صديقة شعراوي إستفزتها بشكل كبير ، موضحة إنها بالفعل كانت على علاقة بنجم الروسونيري ولديها ما يثب ويؤكد ذلك ، على عكس ما قالته إستر بإنها تريد الشهرة على حساب شعراوي.
وأضافت عارضة الأزياء الإيطالية المعروفة بإثارتها ، لدي فيديو وصور تجمعني بـ شعراوي لكنني لا أريد الإفصاح عنهم لأنني لا أفضل ذلك حالياً.
 وكانت صديقة شعراوي قد أدلت بتصريحات نفت فيها علاقة صديقها بيتريس ، موضحة أن عارضة الأزياء تريد تسليط الأضواء عليها بالتدث عنها علاقة أقامتها مع شعراوي لأنه نجم معروف.
 يذكر ان روكو بيتريس الملقبة بشبيهة "باميلا أندرسون" عارضة الأزياء الأبرز على مستوى العالم قد اعلنت  أنها كانت على علاقة بمهاجم ميلان الإيطالي ستيفان الشعرواي.
وأبرز موقع "كالتشيو ميركاتو" واسع الانتشار في إيطاليا نقلاً عن مجلة "كورييري ديل ميزوجيونو أون لاين" تصريحات عارضة الأزياء الإيطالية التي كشفت عن علاقتها بالفرعون المصري على الملأ.
وأكدت روكو قائلة: "كنت صديقة الشعراوي، هداف ميلان والمنتخب الإيطالي".وأردفت قائلة: "أنا إمرأة لا أحب إظهار شيء مثل هذا، لقد قبلت مثل هذا الحوار الصحفي فقط بسبب الأخبار التي تسربت عبر الفيس بوك الخاص بي".
وعن علاقتها بالمهاجم الشاب صاحب الـ20 عاماً قالت: "لقد قابلت ستيفان في وقت كنت لا أفكر في من هو، أنه شاب جميل وأعجبني في كل لحظة رأيته فيها، الآن هو مع فتاة أخرى ومازال يكتب لي رسائل نصية".
وكان الشعرواي قد ارتبط مؤخراً بكثرة علاقاته النسائية بعد أن ظهر إلى جانب أكثر من فتاة إيطالية في عدة صور للفرعون الصغير أبرزتها معظم الصحف في إيطاليا وربطتها بالتأثير على مستواه في الفترة الأخيرة.
يذكر أن روكو بيتريس لقبت بشبيهة "باميلا" أندرسون بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بين الإثنين.
تجدر الإشارة أن الكندية باميلا أندرسون هى واحدة من أبرز عارضات الأزياء على مستوى العالم واشتهرت بالتمثيل وبالعديد من اللقطات المثيرة للجدل.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes