» , » محمــد بديع :مرشد بطعم ورائحة نهضة الاخوان

محمــد بديع :مرشد بطعم ورائحة نهضة الاخوان

Written By Unknown on الجمعة | 24.5.13

 
هو مرشد عصر «النهضة» بامتياز.. نهضة جماعة الإخوان المسلمين.. وليس نهضة مصر.. كما يُريد البعض أن يسمّيها.. لأن نهضة «الحكم الرشيد» الذى جعل من وجود «مندوب» من جماعته على سدة الحكم فى مصر لم تظهر بعد.. كما أن مشروع «النهضة» الانتخابى الذى جاء «بالمندوب» إلى قصر الرئاسة لم يُرَ له أى كرامات حتى الآن على الأقل. الدكتور محمد بديع، المرشد الثامن لجماعة الإخوان المسلمين، الذى يُدير مصر من خلف ستار، صاحب اللحظة الفارقة، والنظرة الثاقبة بأن مصر باتت على أعتاب حكم الإخوان الأبدى، بدستور «إخوانى» منقطع النظير، وليس كما يقول المستشار حسام الغريانى بأن به هدايا كثيرة على طريقة برامج المسابقات.. لكن لأنه دستور بلا إجماع وطنى.
حال لسانه اليوم يقول «فليرقد الشهيد فى سلام».. قاصداً الشهيد حسن البنا.. وليس شهداء مظاهرات ثورة يناير طبعاً.. واليوم تحديداً سيدعو «مندوبه» فى الرئاسة إلى دستوره الذى فى السماء.. سماء المقطم التى تسطع من داخل مكتب الإرشاد.
وعلى الرغم من أن المعارضين يقولون «هيهات»، فإن الدكتور بديع، الذى يشبه إله «القوة» فى الأساطير الإغريقية، لقدرته على إدارة الحياة السياسية فى مصر من دون أن يُرى رأى العين.. لكن الشعب يوقن أنه وراء كل ما يجرى، بيد أنه يمضى فى طريقه غير عابئ بدروس التاريخ التى من بينها أن إله «القدرة» الإغريقى أسطورة منافية للشرع والشريعة!
كما أن ديكتاتورية الأغلبية التى تتلبسه حالتها اليوم لا تدوم.. لن تسمن من جوع أو تغنى عن سقوط، سنوات قليلة فقط وتدور الدوائر.. كما حدث مع مبارك، الذى كان يرى فى معارضته قلة قليلة مندسة. فإذا بها تكبر يوماً بعد يوم.. ككرة الثلج.. لتلقى به فى النهاية مذموماً مدحوراً فى سجن طرة.
هو الدكتور محمد بديع عبدالمجيد سامى، المولود فى 7 أغسطس عام 1943 بالمحلة الكبرى، الذى جاء مرشداً لجماعة الإخوان المسلمين فى 16 يناير عام 2010.. أحد أحلك أوقات التضييق فى حياتها، جاء بعدها فجر الحرية، ثم الآن فجر الديكتاتورية، كما يراه المعارضون.
دعا حلفاءه من الجماعات السلفية إلى تنظيم مليونية رداً على مليونية القوى المعارضة بالتحرير للإعلان الدستورى ومن بعده الدستور الجديد، زحف الآلاف بالطبع وتظاهروا لتأييد الرئيس.. للرد أولاً.. وللتأييد ثانياً.. ثم لإعلان الرئيس الدعوة للاستفتاء على الدستور ثالثاً.. لتكون غطاءً شعبياً «للقرار» قبيل أن تصدر المحكمة الدستورية اليوم حكمها فى اللجنة التأسيسية ومجلس الشورى.


نقلا عن : الوطن 
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes