» , » خماسية اهلوية تؤجل صعود انبي لرباعية الدوري

خماسية اهلوية تؤجل صعود انبي لرباعية الدوري

Written By Unknown on الجمعة | 24.5.13

حقّق الأهلي فوزاً ساحقاً على مضيفه إنبي 5- 1على ملعب الدفاع الجوي بالتجمّع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، ضمن مباريات المجموعة الأولى في المرحلة السادسة عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.
وهذا أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين منذ صعود إنبي للدوري المصري في موسم 2002-2003.
سجّل أحمد شكري (6) ووليد سليمان (14 من ركلة جزاء) ومحمد بركات (47 من ركلة جزاء و88) والسيد حمدي (74) أهداف الأهلي، وأحمد رؤوف (71) هدف إنبي.
ورفع الأهلي رصيده إلى 33 نقطة في الصدارة، بينما تجمّد رصيد إنبي عند 26 نقطة وتراجع للمركز الثالث مواجهاً خطر عدم التأهّل إلى المربع الذهبي لتحديد بطل الدوري بعد تساويه مع سموحة في رصيد النقاط في ظلّ تفوّق الأخير بفارق الأهداف.
وفي مباراةٍ ثانية أُقيمت في التوقيت عينه، حقّق تليفونات بنى سويف فوزاً ثميناً 1-صفر على مضيّفة مصر المقاصة على ملعب الجيش في محافظة السويس ضمن المجموعة الأولى ذاتها.
سجّل محمد صلاح أبو جريشة هدف تليفونات بنى سويف (12).
وبهذه النتيجة، رفع تليفونات بني سويف رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمّد رصيد مصر المقاصة عند 11 نقطة في المركز الثامن مواجهاً شبح الهبوط.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes