» , » بركات يعتزل الكرة نهاية الموسم

بركات يعتزل الكرة نهاية الموسم

Written By Unknown on الأربعاء | 22.5.13

 قرر النجم الدولي السابق وأحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي محمد بركات، اعتزال كرة القدم نهائيا بانتهاء الموسم الجاري بعد مسيرة طويلة مع الكرة.
إعلان بركات عن الاعتزال جاء عبر مدير أعماله حازم الحديدي، الذي أكد في تصريحات تليفزيونية اليوم أن اللاعب قد حسم أمره بأن هذا الموسم سيكون الأخير له في المستطيل الأخضر.
وأضاف الحديدي أن اللاعب اكتفى بهذا القدر وسينتظر حتى انتهاء عقده مع الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وسيتوجه بعد ذلك إلى مجال العمل الإعلامي، ومن المنتظر أن يوقع عقد تسويق إعلاني خلال الفترة المقبلة.
وكان اللاعب قد أثار حالة من الغموض خلال الفترة الماضية حول مستقبله وهل سيقوم بتجديد تعاقده مع الأهلي أم سيتوجه لدولة خليجية للعب موسم إضافي فيها، ولكنه حسم أمره في النهاية بالاعتزال.
يذكر أن بركات قد بدأ مشواره مع كرة القدم في نادي السكة الحديد ثم انتقل إلى النادي الإسماعيلي الذي شهد بزوغ نجمه وتألقه على المستوى المحلي والدولي، ليطير بعد ذلك في رحلة احتراف خليجية عاد بعدها لإكمال مسيرته بالأهلي منذ 8 سنوات توج فيها بالعديد من البطولات الأفريقية والمحلية، وشارك في مونديال الأندية 3 مرات، كما كان أحد أفراد الجيل الذي توج مع منتخب الفراعنة بأمم أفريقيا 2006.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes