» » جبهة الابداع تواصل الاعتصام ضد عبدالعزيز

جبهة الابداع تواصل الاعتصام ضد عبدالعزيز

Written By Unknown on الخميس | 30.5.13

أعلن المخرج خالد يوسف عضو جبهة الإبداع المصري استمرار اعتصام المثقفين والفنانين، تضامنا مع العاملين بدار الأوبرا المصرية، احتجاجا على قرارات الدكتور علاء عبد العزيز وزير الثقافة، مشيرا إلى أنه سيتم البدء في اتخاذ خطوات تصعيدية بعد 72 ساعة لإقالة الوزير.
وأكد يوسف رفض الجبهة لمحاولة إقصاء قامات الثقافة المصرية من المناصب لمحاولة إرهاب المبدعين لطمس الهوية الثقافية المصرية بشكل عشوائي.
جاء ذلك خلال مشاركته مع مجموعة من الفنانين والمبدعين والمثقفين والأدباء في التظاهرة التي دعت إليها جبهة الإبداع المصري، مساء اليوم الخميس، بدار الأوبرا المصرية لإقالة وزير الثقافة، والأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي للسينما، والكاتب محمد سلماوي رئيس اتحاد الكتاب المصريين، والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية السابقة وأحمد مجاهد رئيس هيئة الكتاب السابق، والمخرج جلال الشرقاوي، وداوود عبد الحي، والفنانين محمود قابيل وخالد صالح وآثار الحكيم وفردوس عبدالحميد.
ومن جانبهم، أكد العاملون بدار الأوبرا استمرار توقف جميع الأعمال والأنشطة الفنية على مسارح دار الأوبرا، لحين إقالة وزير الثقافة.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes