» , » لاعبو الزمالك يهدون اصدقائهم المسيحيين صلبان اثيوبية

لاعبو الزمالك يهدون اصدقائهم المسيحيين صلبان اثيوبية

Written By Unknown on الاثنين | 6.5.13


كشفت وزارة الخارجية عن شراء لاعبى فريق نادى الزمالك، الذى واجه سان جورج الإثيوبى فى العاصمة أديس أبابا أمس، "الصلبان الإثيوبية" الشهيرة لإهدائها لأصدقائهم الأقباط فى مصر بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة، لافتة إلى أن أعضاء السفارة المصرية بإثيوبيا عاونوا اللاعبين فى عملية الشراء.
وأشارت الوزارة فى بيان لها إلى أن السفير محمد إدريس، سفير مصر فى أديس أبابا، وأعضاء السفارة، حضروا قداس الكنيسة المصرية الذى قاده الراهب سيدراك والأنبا بيشوى ممثل الكنيسة المصرية لدى الكنيسة الإثيوبية، كما حرص السفير على المشاركة فى القداس الرسمى للكنيسة الإثيوبية، وتنظم السفارة المصرية اليوم لقاء لجميع أبناء الجالية المصرية فى إثيوبيا للاحتفال بعيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم.
وقالت وزارة الخارجية إن سفارات وقنصليات مصر فى الخارج حرصت على حضور احتفالات الكنائس القبطية بعيد القيامة المجيد ومشاركة الجاليات المصرية فى حضور القداس، والمساهمة فى الأنشطة الاجتماعية العديدة التى أقيمت بهذه المناسبة، لافتة إلى أن السفير أيمن كامل قنصل مصر العام فى سيدنى، وجميع أعضاء القنصلية، حضروا الاحتفال الذى أقامته أبراشية الأقباط الأرثوذكس، حيث أكد كامل حرص القنصلية على الحضور لتهنئة أقباط مصر انطلاقا من وحدة الشعب المصرى بمسلميه ومسيحييه، وتأكيدا على ما تتطلبه رفعة مصر من تضافر جميع أطياف المجتمع.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes