» , » مظهر شاهين: خطف وتحرير الجنود تمثيلية اخوانية

مظهر شاهين: خطف وتحرير الجنود تمثيلية اخوانية

Written By Unknown on الأربعاء | 22.5.13

وصف الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، عملية خطف الجنود المصريين السبعة وتحريرهم بانهت فيلم من إنتاج شركة إخوان للإنتاج السينمائي والإقالة، مشيرا إلي أنه فيلم تم إنتاجه بهدف إقالة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وإرباك الجيش المصرى والتوقف عن هدم الأنفاق والإفراج عن بعض المسجونين ممن قتلوا المصريين.
وأضاف شاهين عبر صفحته علي "الفيس بوك"، الفيلم من إخراج المخرج الإخوانى الشهير خيشة الكذاب، وهو فيلم فاشل لم يحقق هدفه ولا أى إيرادات بسبب شهامة ويقظة الشعب المصرى ورفضهم لهذه الخدع الإخوانية السينمائية.
وتابع: أخيرًا الريس قابل المخطوفين، عقبال ما يقابل الخاطفين "الكومبارس"، لأنه سبق أن قال إنه حريص على حياة الخاطفين والمخطوفين معا.. وأظن ده أكبر دليل على أن الرئيس الدكتور محمد مرسي رئيس لكل المصريين.. مش كده ولا إيييييييه؟؟؟؟؟، ولازلنا فى انتظار الفيلم القادم الذى سيفشل بإذن الله أمام يقظة وثورية وإرادة الشعب المصرى العظيم.. والثورة مستمرة".
كما أشار إلي أن فيلم تسمم طلبة جامعة الأزهر من إنتاج شركة إخوان للإنتاج السينمائي والإقالة، وتم إنتاجه بهدف إقالة شيخ الأزهر، ومن إخراج الأخ خيشة الكذاب، وهو فيلم فاشل لم يحقق أى إيرادات وتم سحبه من دور العرض بسبب رفض الجماهير له، وحبهم ودفاعهم عن الأزهر الشريف ومنهجه وشيوخه.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes