» » مقتل 6 اطفال في مشاجرة عائلية بسوهاج

مقتل 6 اطفال في مشاجرة عائلية بسوهاج

Written By Unknown on الجمعة | 14.6.13


وقعت مذبحة في نجع عمار التابع لمركز شرطة جرجا التابع لمحافظة سوهاج، أسفرت عن مقتل 6 أطفال وإصابة 3 آخرين.
ودلت التحريات التي أشرف عليها للواء محسن الجندي، مساعد وزير الداخلية بقطاع عام سوهاج، بأن سبب المعركة هو طلاق ربة منزل من أحد المتهمين، وأن المتهمين هاجموا الضحايا أثناء تواجدهم داخل المنزل في تمام الساعة الحادية عشر والنصف من مساء الخميس، ثم أطلقوا عليهم وابل من الرصاص بصورة عشوائية ثم تمكنوا من الفرار.
وانتقلت القيادات الأمنية إلى مسرح الجريمة، وسادت حالة من الفزع والخوف والتوتر بين أهالي العائلتين.
وكان اللواء محسن الجندي، قد تلقى إخطارا يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بنجع عمار، وأضاف البلاغ بأن المعركة أسفرت عن مقتل تاج. ص، 9 سنوات، وشقيقه بهاء 7 سنوات، وشقيقته آيه 10 سنوات، وشقيقته سمر 8 سنوات، ونجل عمهم محمود. ن 8 سنوات، وشقيقه علاء 6 سنوات، وإصابة ناصر. ص، 42 سنة، وشقيقه تاج 45 سنة، ونجل عمهم أحمد. ص، 46 سنة، وجميعهم مصابين بطلقات آلية متفرقة في الجسم.
وأكدت التحريات أن مرتكبا الجريمة هما شوقي. ا.ر ورشاد. ح. ا، وأن سبب المعركة هو انفصال المدعوة ولاء. م، زوجة المتهم الثاني (رشاد)، وهي شقيقة المصاب الثالث أحمد. ص.
وأوضحت التحريات بأن المعركة نشبت صباح اليوم بسبب خلافات عائلية سابقة، وعلى إثرها توجه المتهمان إلى منزل الضحايا وارتكبا الجريمة، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبطهما، ودفعت بأربع تشكيلات، داخل نجع عمار خوفا من تجدد الاشتباكات.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes