» » جيل جديد من جهاز ألعاب الفيديو إكس بوكس

جيل جديد من جهاز ألعاب الفيديو إكس بوكس

Written By Unknown on الأربعاء | 12.6.13

أعلنت إمبراطورية برمجيات الكمبيوتر الأمريكية مايكروسوفت اعتزامها طرح الجيل الجديد من جهاز ألعاب الفيديو إكس بوكس في تشرين الثاني المقبل مقابل 499 دولارا للجهاز في الولايات المتحدة و499 يورو في السوق الأوروبية.
ينافس الجهاز الجديد جهاز ألعاب الفيديو بلاي ستيشن4 من إنتاج سوني اليابانية المنتظر طرحه في الأسواق أيضا خلال موسم تسوق رأس السنة ولم يتحدد سعره حتى الآن. يذكر أن نينتيندو اليابانية تبيع جهازها ويي يو مقابل 299 دولارا في السوق الأمريكية. جاء إعلان مايكروسوفت عن خطتها بشأن إكس بوكس خلال فعاليات معرض الألعاب الإلكترونية إي3 في مدينة لوس أنجليس الأمريكية.
كانت مايكروسوفت اعلنت تفاصيل أخرى رئيسة عن الجهاز الجديد في مؤتمر صحفي الشهر الماضي. وبدا الجهاز كأنه جهاز ترفيه منزلي متكامل حيث يمكن للمستخدم من خلال ممارسة ألعاب الفيديو وتصفح الإنترنت ومشاهدة قنوات التلفزيون وتسجيلها وإجراء محادثات عبر برنامج سكايب وتشغيل أقراص الأشعة الزرقاء وأقراص الفيديو.
ويحتوي الجهاز على معالج ثماني مع ذاكرة سعتها 8 جيجابايت إلى جانب قرص صلب سعة 500 جيجابايت وجهاز التحكم في الحركة كينكيت إلى جانب إمكانية تشغيله بالأوامر المسموعة.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes