» » شبهة جنائية وراء مقتل مجند بالسلوم

شبهة جنائية وراء مقتل مجند بالسلوم

Written By Unknown on الثلاثاء | 4.6.13

أمرت النيابة بتحويل جثة الجندى الذى كان مفقودًا وعثر على جثته للطب الشرعى بالإسكندرية لبيان سبب الوفاة، لوجود شبهة جنائية بعد أن تعرفت أسرة المجند مختار عصام السيد المتغيب عن كتيبته منذ الأربعاء الماضى على جثته، وأكدت أن الجثة التى عثر عليها بالقرب من محطة قطار أم شيفة بصحراء مركز سيدى برانى هى لابنهم، حيث توجه والد المجند وأقاربه لمستشفى برانى المركزى وتمكنوا من التعرف على الجثة رغم دخولها فى حالة تعفن كامل.
كانت قوات الجيش قد عثرت مساء أمس الاثنين، على جثة فى حالة تعفن الساعة 7,5 من مساء الاثنين، على بعد 3 كيلو مترات من محطة قطار أم شيفة، وتم نقلها لمشرحة مستشفى برانى المركزى واشتبه بأنها تخص المجند الذى اختفى، أثناء عودته من مشروع حرب على متن القطار الحربى فتم إخطار والده بالحضور لمدينة برانى للتعرف على الجثة إذا كانت تخص ابنه من عدمه.
على جانب آخر، تكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن مطروح والأمن العسكرى تحرياتهما وجمع المعلومات لكشف غموض العثور على الجثة.
وكانت أسرة مختار عصام السيد المجند بالكتيبة 800 لواء 33 مدفعية وإنذار بالسلوم، أعلنت اختفاءه الثلاثاء الماضى بمحطة قطار"أم شيفة" عند توقف القطار الحربى بها وقام شقيقه محمد عصام، بتحرير محضر بقسم شرطة مطروح برقم 2 إدارى لسنة 2013 مطروح عسكرية قوات مسلحة لإثبات واقعة اختفاء شقيقه.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes