» » الراجل اللي ورا عمر سليمان يفتح صندوقه الاسود

الراجل اللي ورا عمر سليمان يفتح صندوقه الاسود

Written By Unknown on الاثنين | 24.6.13


أعلن اللواء حسين كمال مدير مكتب نائب رئيس الجمهوريه الأسبق الراحل اللواء عمر سليمان والمعروف اعلاميا بالراجل اللي ورا عمر سليمان عن عقد مؤتمر صحفي عالمي لتوضيح حقائق و وقائع هامه جداً لم تعلن من قبل.
وقال فى بيان رسمى ان هناك امور تمس الشعب المصري في حاضره و مستقبله،و بحقائق و أحداث حقيقيه و تاريخيه في ظل حكم جماعه الإخوان المسلمين و توليهم لمقاليد السلطه في مصر وما يمثله ذلك من مخاطر على حاضر هذه الأمه و مستقبلها.
وقال كمال فى نص دعوته للمؤتمر الصحفى ان يأتى " للكشف عن حقائق مهمة حول حكم جماعة الاخوان  المسلمين ومخاطره داخليا وتأثيره على الأمن القومى المصرى".
وأوضح اللواء كمال انه سيتحدث عن مجموعة من القضايا التى تعرض الامن القومى المصرى لمخاطر كثيرة فى ظل حكم جماعة الاخوان المسلمين ، ولتوضيح بعض الامور التى اثارت جدلا فى الشارع المصرى خلال الفترة الماضية ، لكنه رفض الافصاح عن تلك المحاور ، مفضلا الكشف عنها فى المؤتمر الصحفى .
لكن مصادر مقربة من مدير مكتب اللواء عمر سليمان قالت ان هناك حراك تشهده الاجهزة الامنية ومؤسسات الدولة ، خاصة بعد بيان الفريق اول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع الذى صدر امس الاول وطلب ضرورة الوصول الى حلول سياسية للوضع الراهن قبل 30 يونيو قبل اغراق البلاد فى صراعات داخلية .
واشارت المصادر ان بيان السيسى كان يحمل تحذيرا من احتمالية تفاقم الوضع الداخلية لمواجهات داخلية ، وهناك مخاوف من تدخل اطراف واصابع خارجية فى اشعال الوضع والمواجهات فى الشارع.
يذكر ان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية ومدير جهاز المخابرات السابق ، قد اشار اثناء ترشحه لانتخابات الرئاسة الاخيرة انه يحمل الصندوق الاسود لجماعة الاخوان بحكم موقعه السابق ، وهو ما اثار جدلا واسعا وقتها فى الاوساط السياسية ، ويبدو ان مدير مكتبه سيكشف بعض من تفاصيل هذا الصندوق فى المؤتمر الصحفى
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes