» » غينيا تؤجل صعود مصر للمرحلة النهائية في تصفيات كأس العالم

غينيا تؤجل صعود مصر للمرحلة النهائية في تصفيات كأس العالم

Written By Unknown on الأحد | 9.6.13

فازمنتخب مصر على منتخب زيمبابوي بأربعة اهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم 2014 والتى اقيمت علي ستاد هراري.بدأ المنتخب المصرى المباراة بقوة لتسجيل هدف مبكر وهو ما نجح فيه محمد أبوتريكة فى الدقيقة السادسة من هجمة مرتدة انطلق بها محمد صلاح من الجبهة اليمنى ليرسل عرضية لتجد أبوتريكة لها بالمرصاد مسجلا الهدف الأول. وبعد الهدف تراجع أداء المنتخب المصرى ، بينما شهد أداء زيمبابوى نشاطا ملحوظا على أمل التعويض، وفى الدقيقة 21 نجحت زيماباوى فى إدراك التعادل من خلال موسونا مستغلا خطأ دفاعى من جانب محمود فتح الله لتسكن الكرة شباك شريف إكرامى.
وفى الدقيقة 30 كاد محمد صلاح أن يسجل بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء أنقذها دفاع زيمبابوى، وفى الدقيقة 41 أضاف محمد صلاح الهدف الثانى عندما تلقى كرة من شريف إكرامى وتوغل بها خلف مدافعى زيمبابوى وسجل بها الهدف الثانى للمنتخب، لينتهى الشوط الأول بتقدم مصر بهدفين مقابل هدف.
وفى الشوط الثانى، بدأ منتخب زيمبابوى بشكل قوى لإدراك التعادل، وفى الدقيقة 17 سنحت أول فرصة حقيقة للمنتخب المصرى من خلال محمد صلاح الذى ارتبك لتضيع على المنتخب فرصة التعزيز , وبعدها بدقيقة دفع برادلى بأحمد المحمدى بدلا من أحمد عيد عبدالملك.
وتألق شريف إكرامى فى الزود عن مرماه , وفى الدقيقة 31 أضاف محمد صلاح الهدف الثالث من مهارة فردية، ثم فى الدقيقة 36 قلص منتخب زيمبابوى الفارق عن طريق لاعبه بيليات
وعاد محمد صلاح وتألق وسجل الهدف الرابع لمصر والثالث له فى الدقيقة 38 من نفس الشوط، لتنتهى المباراة بفوز مصر 4 / 2 وتواصل تربعها على قمة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات لتخطو خطوة كبيرة نحو المرحلة الأخيرة من التصفيات النهائية ويكفى تعادل غينيا وموزمبيق للتأهل مصر رسميا للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات
ولحساب ذات المجموعة اكتسح المنتخب الغيني ضيفه الموزمبيقي بسداسية مقابل هدف وحيد، ليرفع رصيد إلى 7 نقاط في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط خلف منتخب مصر المتصدر بـ 12، بينما تجمد رصيد الموزمبيق عند النقطة 2 في المركز الثالث.
وينزل المنتخب المصري ضيفاً على موزمبيق في 13يونيو الجاري، من أجل حسم بطاقة التأهل، إذ سيكون مطالباً بالتعادل أو الفوز لضمان التأهل إلى الدور الحاسم، فيما يستقبل "الفراعنة" غينيا في المرحلة الأخيرة يوم 6سبتمبر القادم.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes