» » طفل أمريكي في الرابعة يقتل والده بطلق ناري

طفل أمريكي في الرابعة يقتل والده بطلق ناري

Written By Unknown on الأحد | 9.6.13



 أردى طفل في الرابعة من العمر والده قتيلاً عندما ضغط على الزناد وهو يتساءل ببراءة حاملا المسدس عن ما هو هذا الشيء الذي يحمل بين يديه؟
وقالت السلطات الأمنية بولاية أريزونا إن الأب، جستن ستافيلد توماس، 35 عاماً، كان في زيارة غير مقررة لصديق سابق كان يقطن معه بمنطقة "بريسكوت" عندما وقع الحادث.
وقال السيرجنت براندون بوني: "يبدو حادثا.. فليس هناك تضارب في إفادات سكان المنزل.. صاحب البيت لم يكن يعلم بأن صديقه السابق في السكن سيتوقف لزيارته."
وحول الحادثة، شرح بوني قائلاً إن الحادث وقع بعد قليل من وصول الأب برفقة طفله الذي سارع للإمساك بمسدس صغير موجها سؤاله لوالده وبقية المتواجدين بالغرفة عن "ما هذا الشيء الذي يحمله"، قبل أن يضغط على الزناد.
وأصيب الأب بطلق ناري في الصدر وأعلنت وفاته لدى وصوله إلى المستشفى.
وأقر المسؤول الأمني بأنه حادث ماسأوي محذرا مالكي الأسلحة قائلاً: إذا جاءكم طفل في زيارة فأول ما يتوجب عمله هو إخفاء الأسلحة بعيدا."
ويشار إلى أن الولايات المتحدة شهدت مؤخراً العديد من الحوادث المماثلة منها اطلاق طفل في الخامسة من العمر النار على شقيقته الرضيعة، وآخر، 4 سنوات، يقتل صديقه برصاصة في الرأس.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes