» » سحر عبد الرحمن تكتب : إسقاط مرسي وجماعته.. واجب وطني

سحر عبد الرحمن تكتب : إسقاط مرسي وجماعته.. واجب وطني

Written By Unknown on الخميس | 20.6.13


عندما تعيش فى دولة تحترم وجودك وتعترف به وتؤمن بحقوقك كإنسان له الحق فى العيش فى وطن يصون كرامته وحريته يجب أن تعلم أنك فى دولة محترمة فى جميع مؤسساتها وهيئاتها... ولذلك يجب أن يتوقف المصريون مع أنفسهم لحظة صدق واحدة ويسألوا أنفسهم هل كل واحد منا يشعر بأى قدر من الاحترام لوجوده كإنسان فى مصر هذه الأيام، خاصة بعد وصول الرئيس مرسى وأنا أقصد الكلام عن هذه الفترة التى من المفترض أن يجنى المصريون فيها ثمار ثورتهم العظيمة التى قضت على النظام السابق، والتى من المفترض أن تأسس لمصر جديدة لا تعرف الفساد ولا البلطجة ولا التفرقة ولا المتاجرة بالدين والفقر ولا الفتنة والتقسيم ولا تمكين الفشلة ومعدومى الكفاءات والعلم... وعندما نتأمل ما يحدث حولنا فى محاولة لتقييمه وتقييم أحوالنا بكل موضوعية وبدون حسابات الحب أو الكره لمرسى وجماعة الإخوان المسلمين سوف نجد الآتى.
منذ وصول مرسى للحكم انتظر المصريون مؤيدين ومعارضين حكومة أول رئيس مدنى منتخب فإذا به يكلف «د.هشام قنديل» برئاسة الحكومة بكل مؤهلاته التى لا تؤهله ليكون رئيس وزراء مصر فى هذه الفترة الصعبة والحرجة فى تاريخ مصر ويفشل رئيس الوزراء وتفشل حكومته التى شكلها من الإخوان المسلمين والمتعاطفين والمتحولين فى إدارة البلاد أمنياً، كما فشلت حكومة قنديل فى توفير الاحتياجات الأساسية الطبيعية للمواطن وأصبحت معاناة المصريين على أشدها من انقطاع الكهرباء اليومى فى كل مكان فى مصر، وانقطاع المياه أيضاً فى أشد فصول العام حرارة فى كل المدن والمحافظات، وأصبحت المظاهرات والاحتياجات الآن بسبب انقطاع المياه والكهرباء أكثر من التظاهر من أجل إيجاد فرص عمل أو طلب زيادة فى المرتب.
 أما عن معاناة الإنسان المصرى على المستوى الاقتصادى فحدث ولا حرج.. ناهيك عن الوضع السياسى المفجع الذى تعيشه مصر وانتشار الإرهابيين فى سيناء وقتل الجنود والضباط بدون وجه حق.. وها هو مجلس للشورى مطعون فى شرعيته بحكم القضاء يشرع ويقر قوانين باطلة تجر البلد للتقسيم والفتنة ومعاداة القضاء وافتعال أزمات سياسية واقتصادية واجتماعية... وأخيراً وليس آخراً كارثة سد النهضة الإثيوبى.... أعتقد أن مازال هناك الكثير من المعاناة مما أغفلته لضيق المساحة ولكن ولكل ما سبق هل يستحق المصريون أن يعيشوا بلا حياة وبلا كرامة وبلا إنسانية بعد الثورة وفى عهد الرئيس مرسى؟؟؟!!!! وهل إسقاط «مرسى» وجماعته واجب وطنى لنحمى أنفسنا وبلدنا وثورتنا؟؟ أعتقد أن الإجابة ستكون فى كل مصر يوم 30 يونيو وتحيا مصر.


المقــال الاصــلي



شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes