» , » حملة أخوانية شرسة ضد سما بعد :احية يامرسي

حملة أخوانية شرسة ضد سما بعد :احية يامرسي

Written By Unknown on الخميس | 20.6.13


 شن مؤيدو الرئيس مرسي هجوماً عبر الصفحات الاسلامية على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك على الراقصة سما المصري بعد كليبها الاخير الذي سخرت فيه من الحوار الوطني وارتدائها النقاب خلال وصلات الرقص التي تخللت الكليب المطروح عبر يوتيوب.
ودعا مؤيدو مرسي لتنظيم وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالي بالقاهرة اليوم للتنديد بتصرف الراقصة بالاضافة لتقديم بلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبدالله ضدها للمطالبة باتخاذ الاجراءات القانونية ضدها لاهانتها الرئيس والسخرية منه والاساءة لرموز مؤسسة الرئاسة.
وقالت سما  أن مصر اصبحت بلد ديمقراطية ومن حق كل شخص ان بفعل ما يريد كما فعلت هي، مشيرة في رد ساخر إلى أنه حال تقديم بلاغ ضدها فلديها ثقة بالقضاء المصري وعدالته وإنصافها كما انصف رموز النظام السابق الذين حصلوا على براءات من المحاكم.
وأضافت انها لا تملك وسيلة للتعبير عن رأيها سوى فنها الذي تقدمه وتطرحه للجمهور بحيث تعبر عما بداخلها من أحاسيس، مشيرة الى انها ستنزل للشارع مع المتظاهرين يوم 30 يونيو للمطالبة باسقاط نظام الاخوان وتحقيق العدالة الاجتماعية التي قامت من أجلها الثورة واحترام كرامة وحرية المواطنين.
وأشارت إلى انها لا تخشى التعرض للتحرش في المظاهرات لكونها تستطيع الدفاع عن نفسها جيداً بحيث تستطيع التصدي للمتحرش وتلقينه درساً في الادب بالقوة، لافتة إلى أنها ستشارك بقوة في التظاهرات باعتبارها مواطنة مصرية.


شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes