» » جوارب "بشعر" لمنع الاغتتصاب

جوارب "بشعر" لمنع الاغتتصاب

Written By Unknown on الخميس | 20.6.13


 تظهر في الأسواق كل يوم ابتكارات جديدة لمقاومة الاغتصاب ولا يعرف إذا كان الهدف منها سامي ام انه بهدف التجارة والربح فقط ، فقد ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي العملاقة في الصين في اليومين الأخيرين بمنتج غريب ولكنه ذكي: جوارب مشّعرة مقاومة للاغتصاب.
وتقول الشركة المنتجة إنّ هدفها هو المشاركة في جهود مكافحة ظاهرة الاغتصاب وفق ما ورد في موقع "سينا ويبو" الذي يعد أكبر مواقع التدوين في الصين.
الجدير بالذكر أن ثلاثة طلاب من جامعة SRM الهندية قاموا باختراع حلا لمواجهة اغتصاب النساء التي سادت الهند في الفترة الأخيرة وسجلت عمليات اغتصاب جماعية وعلنية في الحافلات والقطارات والأماكن العامة ما أثارت موجة مظاهرات عارمة اجتاحت مناطق وساعة من الهند .
فقد اختراع الطلاب الثلاثة حمالة صدر " الالكترونية " مكهربة يعتقدون بقدرتها على تقليص عمليات الاغتصاب بشكل كبير وتسمح للنساء باستخدامها كصاعق كهربائي لصد هجوم المغتصب .
ويمكن لحمالة الصدر نقل تيار كهربائي بقوة 3800 كيلو فولت بعد تشغيلها من قبل جهاز حساس يقع في مقدمتها وتسبب للمهاجم حالة من فقدان الوعي وترسل رسالة للشرطة عبر نظام " GPS " تحدد فيها مكان المهاجم بالضبط إضافة إلى رسالة لمركز الطوارئ " 100 " وأخرى لذوي الفتاة .
ووفقا لأقوال المخترعين يمكن لحمالة الصدر التسبب للمهاجم بفقدان وعيه 82 مرة فيما تتمتع بمادة عازلة تمنع تأثير التيار الكهربائي عن السيدة التي ترتديها وتحول دون تعرضها لصدمة الكهربائية
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes