» » إخلاء سبيل نظيف وحبس نجل فتحي سرور

إخلاء سبيل نظيف وحبس نجل فتحي سرور

Written By Unknown on الخميس | 20.6.13


قررت محكمة جنايات الجيزة، الخميس، إخلاء سبيل الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، بضمان محل إقامته في قضية الكسب غير المشروع بعد انتهاء مدة الحبس الاحتياطي.
وقبلت محكمة النقض المنعقدة بدار القضاء العالي، منتصف يونيو، الطعن المقدم من الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، على الحكم الصادر ضده بالسجن 3 سنوات وتغريمه 4 ملايين و586 ألفًا و120 جنيهًا وإلزامه ونجليه برد مبلغ مماثل في قضية اتهامهم بتحقيق كسب غير مشروع.
وقالت المحكمة إنها قبلت الطعن شكلًا، وفي الموضوع نقض وإعادة.
من ناحية أخري أمر المستشار يحيى جلال فضل، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، بحبس المتهم طارق فتحي سرور 15 يومًا على ذمة قضايا كسب غير مشروع، لاتهامه بحصوله على أموال عن طريق استغلال نفوذ والده، رئيس مجلس الشعب الأسبق، وذلك بناءً على التحقيقات التي أجراها معه جهاز الكسب، الأربعاء، بحضور المستشار مدحت عبد الفتاح.واستمرت جلسة التحقيق مع المتهم لمدة تزيد على 10 ساعات.
وكان قضاة التحقيق بجهاز الكسب غير المشروع قرروا، الإثنين الماضي، إخلاء سبيل الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، بالضمان المالي السابق 100 ألف جنيه، على ذمة التحقيق في قضايا كسب غير مشروع وتضخم الثروة.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes