» » ذات الرداء الاحمر تسرق الكاميرات من ثوار تركيا

ذات الرداء الاحمر تسرق الكاميرات من ثوار تركيا

Written By Unknown on الاثنين | 3.6.13

ذكرت جريدة “زمان” التركية أن وحشية الشرطة التي وجّهت “رذاذ الفلفل” مباشرةً إلى وجه “سيدة تركية محترمة” هي التي حوّلت مظاهرة شارك فيها بضع عشرات إلى حركة تعم البلاد! واعتبرت الصحيفة أن طيب إردوغان ومستشاريه أساؤوا فهم ما يجري واعتبروه مجرد حركة لـ”هامشيين” يكرهون حكومته في جميع الأحوال!
وقالت العربية نت انه علي ما يبدو  أن عمر العشرين يحمل من الجرأة ما يكفي لإدهاش العالم دائماً، إذ تناقلت المواقع الإلكترونية صورة لفتاة تركية في العشرينات ترتدي فستاناً أحمراً، وقفت في وجه رذاذ الفلف الحار أثناء التظاهرات التي جرت قرب منتزه "جيزي بارك" الشهير في ميدان تقسيم احتجاجاً على قرار إزالة ذلك المنتزه وبناء مركز تجاري كبير مكانه.
وقالت صحف تركية إن الفتاة ذات الفستان الأحمر ممن تظاهر في تركيا، وعند مجيء الشرطة تراجع الشباب بسرعة مما جعلها تبقى وحيدة للحظات، ما جعل فستانها الأحمر ووقوفها يكاد يصبح الشغل الشاغل للصحافة التركية، وخصوصاً المعارضة منها.
وبحسب صحيفة توداي زمان التركية، فإن الصورة أثارت استياءً شعبيا.
يذكر أن الفتاة ومعها العشرات بدؤوا اعتصاما في المتنزه منذ الاثنين الماضي لوقف محاولات الحكومة إزالة الأشجار وهدم الأسوار.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes