» » هجوم عربي علي تترات دراما رمضان المصرية

هجوم عربي علي تترات دراما رمضان المصرية

Written By Unknown on الجمعة | 14.6.13

يسعى صنّاع المسلسلات العربية لإستقطاب أشهر نجوم الغناء، لأداء «شارات» المسلسلات وبحيث أصبح التسابق بين نجوم الغناء على «من تنجح اغنيته أكثر من الآخر»، خصوصاً وانها تعرض بشكل يومي، وعلى مدار شهر كامل، ولأكثر من مرّة في اليوم الواحد، وعلى اكثر من قناة فضائية وأرضية، وبغضّ النظر على اعادة عرض هذه المسلسلات ولأكثر من مرّة.
«شارات رمضان 2013» تتوزع هذه المرة، بين مجموعة من نجوم الغناء في مصر ولبنان والخليج، مع الاشارة هنا إلى ان مسلسلات كثيرة ما زالت قيد التحضير، ومقرر عرضها في الشهر الفضيل، ولم يتم بعد اختيار من سيغني شاراتها، فيما استقر آخرون، مثل المطربة العائدة من الاعتزال عايدة الايوبي التي تؤدي شارة مسلسل «الداعية»، وحيث اكدت وسائل اعلامية ان هذه «الشارة» كانت برسم صوت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، لكنها اعتذرت عن تقديمها.
المطربة المغربية «جنات»، سجلت «تيتر» مسلسل «ققص النساء في القرآن الكريم» وينتمي لنوعية مسلسلات الكارتون، فيما المطربة المصرية ريهام عبد الحكيم سجلت شارة مسلسل «نقطة ضعف».
اللبناني وائل الجسار، انتهى من تسجيل «تيتر» مسلسل «الشك» وزميله آدم يستعد لتسجيل شارة مسلسل «الزوجة الثانية»، بينما انتهت كارمن سليمان (الحائزة على جائزة برنامج «آراب ايدول»- الموسم الأول) من تسجيل مقدمة ونهاية مسلسل «فرح ليلى».
المطرب الإماراتي حسين الجسمي سيؤدي شارة مسلسل «الوالدة باشا» (آخر ما كتب السيناريست الراحل محمد اشرف)، بينما تقرر ان تقدم شارة مسلسل «مولد وصاحبه غايب» اللبنانية هيفاء وهبي (تلعب ايضاً دور بطولته)..
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes