» » سيلينا تعوض براءتها بمزيد من التعري

سيلينا تعوض براءتها بمزيد من التعري

Written By Unknown on الجمعة | 14.6.13



يبدو أن التعري في الأعمال الفنية سيكون الوسيلة الأبرز التي ستعتمد عليها النجمة الشابة سيلينا غوميز (20عاما) لتغيير صورتها أمام جمهورها، باعتبارها كانت واحدة من أشهر نجوم "ديزني".
وفي هذا السياق، أكد مصدر مقرّب من غوميز لموقع "Hollywood Life" أن سيلينا لن تتردّد في قبول الأفلام التي تتضمن مشاهد تتطلب منها التعري، لأنها ترغب في الانضمام إلى قائمة  أفضل ممثلات هوليوود، كما أوضح المصدر أن سيلينا تعتقد بأن تحقيق طموحاتها الفنية لن يتم إلا باقدامها على التعري.
سيلينا غوميز التي بدأت في الظهور بملابس مثيرة تكشف عن جسدها في إطلالاتها العامة، ستظهر فعلياً وهي ترتدي ثوب سباحة من قطعتين ضمن أحداث فيلمها المقبل "
يذكر أن سيلينا غوميز صرحت بأنها ستبتعد لفترة عن الغناء للتركيزعلى التمثيل وتحقيق طموحاتها في ذلك المجال، وقالت: "أريد التعمق في مجال السينما، فأنا أتمنى تجربة أشياء جديدة".

Spring Breakers"، لكن وفقاً للمصدر السابق لن تتوقف سيلينا عند هذا المستوى من التعري، وقال: "سيلينا تريد أن تصبح ممثلة أكثر جدية وأن تبعتد عن الصورة التي لازمتها كممثلة أفلام أطفال، وهي لن تمانع في التعري كلياً إذا حصلت على دور جيد يلزمها بذلك".
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes