» » الاهلي يهزم الجونة ... والتراس تسب العامري

الاهلي يهزم الجونة ... والتراس تسب العامري

Written By Unknown on السبت | 22.6.13

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الـ17 بالدوري الممتاز، والتي شهدت حضور جماهير «ألتراس أهلاوي»، بعدما سمح لهم الأمن بالدخول، قبل انسحابهم من المدرجات بعد مرور ربع ساعة من بداية اللقاء.
ورفع الأهلي، الذي قدم مباراة من جانب واحد، خاصة بعد تعرض شوقي السعيد للطرد في منتصف الشوط الأول، رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 39، بينما توقف رصيد الجونة عند النقطة 14 بالمجموعة الأولى.
بادر فريق الجونة بالهجوم، وتمكن من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الثامنة عن طريق عرفة السيد، بعدما استغل خطأ أحمد صديق في إرجاع الكرة إلى الحارس، ليلتقطها ويضعها في الشباك.
ولم يستسلم الأهلي للتأخر وانتفض سريعًا بهجمات متتالية على مرمى عامر عامر، حارس الجونة، وتعرض دومينيك دا سيلفا للعرقلة من جانب شوقي السعيد داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 16، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء سجلها محمد بركات، محرزًا هدف التعادل.
ولم تمر سوى 5 دقائق ليتمكن أحمد عبد الظاهر من إدراك التقدم للأحمر، عبر ارتقاء لركلة ركنية نفذها أحمد شكري في الدقيقة 21، ليضعها برأسه في مرمى الجونة.
ووسط استحواذ تام من قبل الأهلي على الكرة، جاء أحمد نبيل مانجا بالهدف الثالث، بعدما تهيأت أمامه الكرة على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 30، وسدد كرة قوية سكنت المرمى.
وشهدت الدقيقة 32 طرد شوقي السعيد، لحصوله على الإنذار الثاني عقب الخشونة المتعمدة مع أحمد عبد الظاهر.
وجاءت بداية الشوط الثاني هادئة، واصل خلالها الأهلي استحواذه على الكرة وبدأت الخطورة الحقيقية في الدقيقة 61، عندما سدد شهاب الدين أحمد كرة بمهارة تصطدم في القائم الأيسر للحارس، تليها مباشرة تسديدة قوية من «مانجا» إلى جوار مرمى الجونة.
وسدد السيد حمدي كرة قوية في الدقيقة 74، أمسك بها ببراعة الحارس عامر عامر، وأضاع أحمد عبد الظاهر فرصة هدف في الدقيقة 85، بعدما تلقى الكرة داخل المنطقة وسددها خارج المرمى، قبل تمكن شهاب الدين أحمد من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 90.
و هاجم أعضاء رابطة ألتراس أهلاوي، العامري فاروق، وزير الدولة لشؤون الرياضة، اعتراضًا على قراره منع الجماهير من حضور المباريات، وذلك خلال حضورهم مباراة الأهلي أمام الجونة وبعد مرور ربع ساعة على بداية الشوط الأول، انسحب جمهور الأهلي من المدرجات، بعدما قاموا بإشعال كمية كبيرة من الشماريخ.
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes