» » فيديو: مجندات اسرائيليات يرقصن عرايا علي اليوتيوب

فيديو: مجندات اسرائيليات يرقصن عرايا علي اليوتيوب

Written By Unknown on الجمعة | 14.6.13

اهتز المجتمع الاسرائيلي مرة اخرى تحت سلسلة فضائح للمجندات في الجيش ينشرن صورهن عاريات او شبه عاريات على مواقع التواصل الاجتماعي دون اخفاء وجوههن او حتى الملابس العسكرية والرتب التي يحملنها.
 وانتشر أخيرًا فيديو لمجموعة مجندات أخريات أنصاف عاريات، وهنّ يرقصن بطريقة الرقص على العمود حول بندقية داخل الثكنة العسكرية الخاصة بهن، في خطوة تضاعف حرج الجيش الإسرائيلي.
وظهرت في هذا الفيديو ثلاث مجندات، لا ترتدين سوى حمالات صدر وملابس تحتية، وهن يرقصن حول بندقية في الثكنة العسكرية التي يتواجدن فيها. ما زاد الطين بله بهذا الخصوص هو أن تلك الواقعة جاءت بعد مرور أسبوع من واقعة مماثلة، حين تم توبيخ مجموعة مجندات جدد إثر نشرهن صور شبه عارية لهن على فايسبوك.
شوهدت المجندات الثلاث في هذا الفيديو الجديد، الذي تبلغ مدته 30 ثانية، وهن يرقصن بشكل استفزازي حول بندقية كانت تمسكها إحداهن، كما لو كانت راقصة تعرٍّ وسط الغرفة.
وقد يكون هذا الفيديو الجديد ردًا على تلك الصور المثيرة التي تم نشرها على موقع فايسبوك خلال الأسبوع الماضي، حيث سُمِع صوت لإحدى المجندات وهي تقول بالعبرية إنها ستقوم بنشر الفيديو على فايسبوك، وستقوم بعمل "تاج" لزميلتيها المجندتين فيه.
وصدرت إجراءات تأديبية في الأسبوع الماضي بحق 4 مجندات إسرائيليات على خلفية تورّطهن في سلوك غير لائق، بعدما قمن بنشر صور خليعة لهن على الشبكة الاجتماعية الشهيرة. وأظهرت الصور، التي نشرها أيضًا موقع والا الإسرائيلي الإخباري، هؤلاء المجندات الأربع وهن يتخلصن من ملابسهن ويستعرضن ملابسهن التحتية ومؤخراتهن.
في إحدى هذه الصور، التي التقطت لهن من الخلف، تظهر خمس مجندات داخل غرفة ثكنات عسكرية، وهن لا يرتدين سوى خوذات رأس وكمية صغيرة من المعدات القتالية.
جاءت تلك الواقعة الأخيرة لتشكل أحدث واقعة في سلسلة تنطوي على مجندات إسرائيليات صغيرات، تعرّضن للتوبيخ الشديد من جانب قيادة الجيش، بسبب ما يقمن به من أنشطة "لا تليق بوضعيتهن العسكرية" عبر وسائل الإعلام الاجتماعية.
يذكر أن الجيش الإسرائيلي سبق له أن قام مرات عدة خلال السنوات الأخيرة باتخاذ إجراءات تأديبية ضد بعض الجنود ممن ثبت تورّطهم في نشر محتوى غير لائق على الإنترنت.
وقد وُجِّه اتهام في العام الماضي إلى الملازم ساشا دوارتا، مسؤول قسم وسائل الإعلام الاجتماعية، بـ "العنصرية"، بعد نشره صورة على موقع فايسبوك لوجهه، وهو مغطى بالطين، وتعليق إلى جانبها يقول "أوباما ستايل"، في إشارة إلى اللون أوباما الأسود.
كما سبق أن أدينت مجندة إسرائيلية بعد تصويرها وهي ترقص بشكل إيحائي حول سيدة فلسطينية معصوبة العينين في فيديو تم بثه على موقع يوتيوب في العام 2010.
وهي الواقعة التي تلت اكتشاف صورة منشورة على الإنترنت لمجندة إسرائيلية، وهي تستعرض أمام مجموعة من السجناء الفلسطينيين. إضافة إلى إقدام مجندة أخرى على التقاط صورة لها وهي تجلس إلى جوار رجل معصوب العينين ثم نشرها.
واتخذ الجيش الإسرائيلي، نتيجة لذلك، مجموعة قرارات تهدف إلى منع الجنود من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجدهم في القاعدة بعدما انفضح أمر تلك الصور


شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes