» » هجوم عنصري علي سيسي بسبب قمصان نيوكاسل

هجوم عنصري علي سيسي بسبب قمصان نيوكاسل

Written By Unknown on الجمعة | 14.6.13

ذكرت تقارير صحافية بان المهاجم السنغالي بايس سيسي لاعب نيوكاسل الانكليزي تعرض لإهانات عنصرية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وحسب موقع "سبورت ماركت" أن اساءات عنصرية استهدفت المهاجم السنغالي سيسي البالغ من العمر 27 عاما، من قبل أعضاء من جماعة تطلق على نفسها اسم "نيوكاسل" عبر موقع التواصل الاجتماعي.
وأكد الموقع بان هذه الاساءات جاءت كرد فعل من هذه المجموعة على رفض المهاجم السنغالي لارتداء قميص فريقه الجديد بسبب وضع عليه شعار جديد لشركة "وونغا" المتخصصة بالقروض، وهو ما يتنافى مع معتقداته الدينية التي تحرم الربا.
ونقل الموقع عن مسؤول في "نورثمبريا" شمال انكلترا  سوبت ديان قوله للصحفيين: "لقد تم توجيه تعليقات عنصرية مؤذية للاعب عبر الفيسبوك".
وأضاف الموقع بأن "شرطة نورثمبريا تجري تحقيقات بشأن الموضوع،  واتخذت هذه الاساءات على محمل الجد.
ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتعرض لها سيسي لإساءات عنصرية، حيث كان قد تعرض لها هو وصديقته راشيل غراهام من قبل بعض العنصريين الذين يعارضون علاقتهما كون سيسي صاحب بشرة سمراء على عكس جراهام صاحبة البشرة البيضاء.
يشار الى أن هجوما عنصريا كان قد استهدف أيضا بعض من زوجات نجوم الفريق الانكليزي الاخرين وبالخصوص زوجة اللاعب الفرنسي يوهان كاباي.
وكانت تقارير انكليزية ذكرت بأن إدارة نادي نيوكاسل تدرس فكرة التخلي عن مهاجم الفريق بايس سيسي لتفادي الأزمة التي تهدد بإفشال صفقة رعاية شركة "وونغا"، حيث تكهنت الصحيفة بأنه في حال فشل الطرفين في الوصول لحل مناسب للقضية، فإن النادي سيضطر لبيع اللاعب من اجل تجنب فشل اتمام الصفقة، حيث تسعى بعض الأندية الأوروبية لضمه كانجي ماخاتشكالا الروسي، ووبوروسيا دورتموند الألماني وصيف بطل دوري ابطال أوروبا، وهو ما قد يعجل في رحيله عن الدوري الانكليزي.

شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes