» » وحيد حامد : انا باكره نظام الاخوان

وحيد حامد : انا باكره نظام الاخوان

Written By Unknown on الخميس | 13.6.13


قال الكاتب والسيناريست وحيد حامد، إنه يكره النظام الحاكم لمصر في الفترة الحالية، مستنكرًا الإشعاعات التي تروج ضده، مشيرًا إلى أن النظام السابق كان يغضب من أفلامه، ولكنه لم يواجهها بالإشاعات والأكاذيب.
وأكد حامد، خلال لقائه ببرنامج "ممكن" مع الإعلامي خيري رمضان، "أنه على كل مصري أن يقف ويسأل نفسه ماذا حدث في مصر خلال عام من سوء في الحالة الاقتصادية وكافة المجالات"، مضيفًا أن جماعة الإخوان المسلمين الحاكمة لا تعنيها مصر، والدليل على ذلك أن سيناء الآن محتلة من قبل الإرهابين، وأن بعضهم خرج من السجن بأمر الرئيس الإخواني محمد مرسي، بحسب قوله.
وقال إن الشعب المصري يعيش في حالة من الحزن والاكتئاب، وهذا يدل على أن هذه الجماعة غير قادرة على حكم مصر، فهي تسعى إلى الاستحواذ على مصر من أجل التنظيم الدولي لها.
وعن مظاهرات يوم 30 يونيو، قال حامد، إنه يوما فاصلا "فإما العبودية التامة للشعب المصري لسنوات طويلة، أو الكبرياء والكرامة، ولا يوجد سيناريو ثالث"، وتابع: "كل من تضرر من الإخوان عليه الخروج في هذا اليوم وبشكل سلمي".
واستنكر حامد الاشتباكات التي وقعت أمس في محيط وزارة الثقافة، والتحريض على المثقفين المعتصمين هناك، مشيرًا إلى أن الإخوان يسعون لتدمير ملفاتهم في دار الوثائق المصرية.
وأضاف: "على المؤسسة العسكرية أن تظهر موقفها، والمجلس العسكري السابق كان أداة في يد جماعة الإخوان المسلمين، والرئيس محمد مرسي ليس هو من يحكم مصر"، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية لن تتراجع عن تأييد الإخوان، مضيفًا أن النظام الحالي جاء ليغلق ملف القضية الفلسطينية، وأن إسرائيل تعتدي على المسجد الأقصي بشكل مستمر والإخوان لا يتحركون لفعل شيء في وقت رفعوا شعار "على القدس رايحين شهداء بالملايين"، وتابع: "الأمريكان يتعاملون مع مصر بالمثل القائل "جوع كلبك يتبعك"، من خلال سيطرتهم بالمعونات التي يرسلونها إلينا".
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

اضف الى اضافتى Top Social Bookmarking Websites

كلوديا نزلت الاتحادية هيدي كلوم عارية بكاميرا والدتها صديق جيا شجعها علي الانتحار ! ميس حمدان في انتظار ابن الحلال سلمي تتعامل مع الشيخوخة بهدوء

الأكثر قراءة

للاشتراك في خدمة RSS Feed لمتابعة جديدنا اضغط هنا,او للاشتراك في خدمتنا البريدية
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2013. التيار - All Rights Reserved
Template Created by IBaseSolutions Published by Ibasethemes
Proudly powered by Ibasethemes